اسرار الفوركس : تحقيق الارباح في سوق تبادل العملات

0 41

اسرار الفوركس : تحقيق الارباح في سوق تبادل العملات تتكشف تتغير ملكية ما قيمته تريليونات الدولارات من العملات في سوق التبادل كل يوم. ولكن نسبة كبيرة ممن يدخل السوق يخرج خاسر. والقليل منهم يتمكن من تحقيق الربح لوقت طويل. ويريد هؤلاء المهتمون في أخذ حصتهم من الأرباح في هذا السوق المالي اكتشاف اسرار تحقيق الربح في سوق العملات.

أكبر الأسرار هو أن ليس هناك سر للنجاح في تداول العملات غير نصائح الخبراء الموجودة في كل مكان للمبتديء للإستفادة منها. انت هو السر لتحقيق الربح في سوق العملات. انت والخيارات التي تقوم هي في الحقيقة ما يؤثر بحجم الربح الذي ستضمنه لحسابك. لهذا عليك الإلتزام بالخطوات الضرورية لضمان قيامك بالخيارات الصحيحة في نشاطاتك التجارية. هذه القرارات تتضمن خيارات متعلقة ببرنامج التداول أو نماذج التداول أو المؤشرات أو أزواج العملات أو تكرار التداول أو حجم الحصص أو الرافعة المالية أو مستوى الهامش أو وسيط الفوركس وغيرها.

 

لا تتداول في وقت سابق لأوانه : يجب أن تختار أن تعلم نفسك اولا قبل وضع النقود في حسابك التجاري. هناك أنظمة تداول تمكنك من التجريب باستخدام حساب ديمو أولا ثم تعلم قوانين سوق تبادل العملات. خذ كل الوقت الذي تحتاجه لتعلم كيف تقرأ جداولك والأدوات الأخرى الموجودة على نظام التداول الخاص بك. تعرف على الشاشات التي تحتاج ملاحظتها والعمليات التي عليك المرور بها لتبدأ صفقتك. أي برنامج تداول تجده معقدا هو ليس خيارا صحيحا في الوقت الحالي. حالما تحصل على المعرفة الكافية في التداول بإمكانك الإنتقال لفتح حساب حقيقي.

 

لا تتداول بعواطفك : هذه أحد النصائح المتكررة التي يعطيها التجار الخبراء عادة. بإمكانك القيام بالخيارات الخاطئة بسهولة عندما تتداول بعواطفك. وهذا أحد الأسباب لماذا يجد الناس أنفسهم تجار ناجحين في حسابات الديمو ثم فاشلين عند البدء في حساباتهم الحقيقية. لأن من السهل وضع المشاعر جانبا في حالة الحساب التجريبي ولكن ليس من السهل فعل هذه في الحساب الحقيقي عندما تكون أموالك الخاصة على المحك. وللإستفادة من حساب الديمو الخاص بك تداول به وكأنك تتداول بأموالك الخاصة. ولاحظ إن كان بإمكانك التحكم بمشاعرك في وسط التقلبات الكبيرة في اسعار العملات.

 

 

إبدأ بحجم حساب معقول :  انت تريد تحقيق الأرباح ولكن لا تريد أن تخسر كل مالك على الحساب التجاري قبل هذا. فأنت لا تحتاج لأن تضرب ضربة كبيرة وتخاطر باختفائك من لعبة سوق التبادل من اول صفقة. ويوصي خبراء التداول بوضع نسبة للدخل الزائدة لديك في كل صفقة وبناء حسابك خطوة بخطوة.

 

كل هذه ستؤثر على نشاطاتك التجارية. بعد قيامك بكل هذه الخيارات هناك عوامل خارجية عليك أخذها بعين الإعتبار. ودراسة مزيج هذه العوامل مهم لدوام استمرارك في سوق تبادل العملات على المدى البعيد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy