افضل وسطاء الفوركس كيف اجد وسيط فوركس مناسب

0 49

ان سوق العملات ممتلئ حاليا بالوسطاء الماليين ولكن لا يمكن اعتبار أن كل هؤلاء الوسطاء جيدون، فان البعض قادرون على توفير ذلك ما ربح في حين أن آخرين قد يأخذون فقط مالك الخاص وتكبد الخسائر. ولهذا السبب ، فان الافراد وان ارادوا المتاجرة بسوق الفوركس، فعليهم ان يجدوا افضل وسطاء الفوركس.

اقرا عن وسيط فوركس ECN  وان الجيد في الأمور، ان العثور على أحد جيد، هو ليس بالمهمة المستحيلة في السوق، فمن الممكن ان يأخذ بعضا من الوقت لكي تصل الى الخيار الصحيح والأنسب، ولكنك ستجد نفسك تحصل على خدمة تحصيل ارباح جيدة حقا.

ان افضل وسيط فوركس، ستميزه بشكل ملفت احدى الميزات المذكورة في الأسفل – افضل وسطاء الفوركس:

جمعية العقود الآجلة الطبيعية

ان المداولين الجدد في عالم الفوركس، من المنصح ان ان يقوموا بالبحث عن أفضل مداول فوركس، عن طريق منظمة معتمدة  مثل الـ  NFA والتي هي جمعية العقود الاجلة الطبيعية. وهي عبارة عن مجموعة تطوعية ولكن معايير الجمعية مرتفعة، حيث ان اعضاء الجمعية هم وسطاء في الفوركس ذوو سمعة مرموقة، فلتطلع على القائمة الخاصة بهم، واختار احد الاسماء، وابدأ بحثك الخاص عنه.

السرعة في تنفيذ الأمر 

في عالم العملات، فانه قد يمكن لاكبر التغييرات ان تحدث في ظرف ثوان معدودة، ولهذا يجب على الوسيط ان يكون على أتم الاستعداد، ويقوم بتنفيذ الاوامر الواقعة على مسؤوليته باقصى سرعة ممكنة، لضمان ان المداول سيحصل على النتيجة الذي يريد بالوقت الذي يريد، حيث ان مجرد التأخير البسيط في اجراء الأمر او العملية قد يؤدي الى خسائر طائلة.

صغر حجم الحصص التجارية

ان الحد الأدنى الذي بحجم الحصص التي والحد الأدنى لأحجام التداول يستطيع التنبؤ بقدرة المداول على المشاركة في السوق.  ان اقصى ما يصل اليه الحد الادنى يعني سعرا مبالغا به، وتجارة ذات خطورة عالية، انه من الأفضل للمداولين الجدد في الفوركس ان يبحثو اعن وسطاء يقدمون احجاما او حصصا في التداول صغيرة، وبهذا سيتمكنون من السيطرة اكثر على تجارتهم، واموالهم، ولا يعانون من خسائر كبيرة، او يدخلوا مخاطرات عالية.

توزيعات ذات قيم صغيرة، ونفوذ واسعة

تأكد من ان التوزيعات لا تسحب الكثير من أموالك،هنالك كثير من الوسطاء الجيدين هذه الأيام، لذلك فان ايجاد توزيعات قليلة لشركة معينة لم يعد بالأمر الصعب نظرا للتنافسية الشديدة ما بين الشركات المتواجدة، ايضا يجب عليك الانتباه الى النفوذ التي يقدمها الوسيط، والتي تعتمد على حساب المداول المسجل به، وان الوسطاء الذين يقدمون أفضل نفوذ هم الأفضل. .

ادوات الفوركس الاضافية

ان افضل وسيط فوركس يجب ان يوفر سهولة الوصول الى الادوات التي تتعلق بتجارة الفوركس، كالمخططات وغيرها، حيث ان هذا سيسهل على المداول، ليقوم باتخاذ القرارات المهمة المتعلقة في السوق، وكلما زادت كمية ونوعية الأدوات التي يقدمها الوسيط، زادت تقدير أفضليته ما بين الوسطاء الاخرين.

الوصول والمقارنة

ان اهم شيء عليك ان تدركه في فترة بحثك عن أفضل وسيط للفوركس، هي ان تقوم بعملية المقارنة، قم بوضع العروض المعطاة لك وقارن فيما بينها بسلبياتها وايجابياتها. وبوضع هذا كله بعناية ستكون قادرا على الحكم على افضل وسيط للفوركس، وجعله اختيارك الشخصي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy