اف اكس حلال fxhalal الاسم حلال واللي عملوا بيا حرام نصبو علي واخذوا كل اموالي

0 34

اف اكس حلال fxhalal الاسم حلال واللي عملوا بيا حرام نصبو علي واخدوا كل أموالي هذه شركة نصابة احذروا منها أخواني أنا أخوكم سعيد إبراهيم من الكويت هذه الشركة نصبت علي ونهبت أموالي بحجة المتاجرة في الفوركس و الدعاية الوهمية كلها أكاذيب وأنا قررت أن أحكي لكم قصتي مع هذه الشركة النصابة والمحتالة التي نهبت كل مدخراتي، في البداية كنت أرغب في الاستثمار وكنت أدخل من وقت لآخر إلى بعض المنتديات التي تشرح انظمة الفوركس وبالطبع أرى كثير جدا من الشركات والأسماء ولا أعرف الجيد من السيء وسمعت اسماء شركات كثير وكلمات متعلقة بالمجال وما شجعني للدخول الى تلك الشركة النصابة وإرسال الأموال لهم هي الإعلانات الجذابة التابعة للموقع.

 

التضليل والزيف والنصب بالدعاية:

هذه الشركة كانت تنشر إعلاناتها في كل مكان بطريقة جنونية وأهم شيء لفت انتباهي لا يشترط الخبرة وان الشركة تعطيك استشارات مربحة وتقوم بكل شيء بدلا منك وتعطيك نصائح يومية واكتشفت ان العصابة لا تكلف نفسها شيئا فقط تأخذ نصائح الشركات الكبيرة والأخبار وترسلها ليس أكثر ولا أقل، انخدعت واشتركت معهم وبدأت في إرسال الأموال بدأت حسابي بألف دولار وعينوا لي شخص بحجة يساعدني على الدخول الى صفقات لأنني بلا خبرة، وكل يوم يطلب أموال جديدة ويقول هذا سهم الذهب في ارتفاع وسهم النفط أيضا يجب أن ندخل تلك الصفقات و ارباح مضاعفة، يعطونك أوهام كثيرة هؤلاء النصابون وفي النهاية اكتشفت ان جميع العمليات التي أدخلني لها كانت كلها وهمية ومزيفة.

 

موظف العصابة سلبني المال:

اف اكس حلال fxhalal الاسم حلال واللي عملوا بيا حرام نصبو علي واخدوا كل اموالي سرقوا جميع الأموال التي استثمرت بها في خلال خمسة شهور ارسل كل أسبوع ما يزيد عن 1000 دولار غير الأرباح التي يقولون عنها ووصل الحساب في رصيدي الى 95000 دولار وبالنهاية قررت سحب جزء من الأموال لاحتياجي لها وأوصلت ذلك إلى المستشار المالي النصاب، وهنا بدأت نهاية الخدعة حيث بدأ في المماطلة والكذب.

 

اف اكس حلال fxhalal الاسم حلال واللي عملوا بيا حرام نصبو علي:

عندما طلبت من المستشار سحب جزء من مالي أخبرني أنه يجب مرور عام كامل وبرغم لم نتفق على ذلك وفي البداية قالوا اني اسحب اموالي في أي وقت، وعندما أصررت وقررت تقديم شكوى واتصلت بخدمة العملاء قالوا سيردون على خلال يومين ومر أسبوعين لا حياة لمن تنادي وتوقف حسابي تماما ولا أحد يرد على ولا يعطيني اموالي منذ ذلك الحين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy