كيف ابدأ بتعلم عالم الفوركس – تعليم البورصة يبدا من هنا

0 43

خطواتك الاولى في عالم الفوركس

السؤال الذي يطرحه الجميع كيف ابدأ بتعلم الفوركس او البورصة على الرغم من ان الدخول في عالم الفوركس يحتمل مخاطر عدة وكبيرة، مثله مثل أي مشروع تجاري آخر عليك أن تخاطر أكثر لتكسب أكثر. ومن المهم أن تبذل اقصى جهودك في التعليم والتدريب العالي المستمر في عالم تداول الفوركس، حتى لا تضع جهودك سدى وتتمكن من ضمان أن احتمالات الربح ستبقى دائما في صالحك ان كنت تعلم تماما أين وكيف تضع خطواتك الاولى في الفوركس.

ان عالم الفوركس ينطوي على كثير من التحديات، التي قد تكون مشجعة لك لاكتساب قدر اكبر من المعرفة حتى تستطيع تحقيق النجاح، والجدير بالذكر ان التجربة تبقى دائما هي المعلم الأكبر، الذي يمدك بالخبرة والمعرفة الا ان هذا لا يعني ضرورة خسارة كامل ثروتك في سبيل اكتساب الخبرة والتوصل الى الاستراتيجية الرابحة لاتباعها في الفوركس.

.

لتبقي خطواتك متزنة على طريق النجاح بتعلم تداول الفوركس اطلب الخبرة والاستشارة  دائما من ذوي الخبرة من الوسطاء brokers،  وليكن له صلته الخاصة بتداول الفوركس، فيكون شريكا في المعرفة والتجربة. قد يرشدك الوسطاء Brokers على طرق التبادل مع العملاء الاخرين في الفوركس والفوركس الالكتروني.

وقد وضع لهذا النوع من الاستشارات أسس قانونية واضحة، ولكي تبقى ضمن الدائرة القانونية لذلك، عليك ان تستشير قائمة الوسطاء المدخلين في موقع الحكومة الامريكية. فما ان تدخل اسم الوسيط الذي تريد في الرابط المرفق ان اف اي  فيقوم باظهار السجل الكامل للشخص .

 

بما أن تبادل الفوركس يتمحور حول تبادل أزواج العملات  المتداولة، فهو لا يقوم فقط على اختيار زوج العملات المتبادل المفضل لديك، او الذي يخدم امالك. بل يتطلب التعمق بالفوركس أن تفهم كيفية سير التغير في هذه العملات بناء على التغيرات العالمية الحاصلة، فتكون قادرا على تصنيف أي العملات الأقوى من ناحية قوتها المالية في الأسواق، واي العملات هي الأكثر تقلبا واقل استقرارا،

وان تدرك احتمالات التغير والتقلب في عملة معينة دونا عن ذاتها وبهذا ستتمكن بسهولة أكثر من اتخاذ قرار اي العملات الأنسب للتبادل في الوقت المناسب.

وبذلك، سيكون من الواجب عليك أخذ كل هذه المهارات في اعتبارك وسعيك لكسب المعرفة والتعلم المستمر.

وقد يسهل عليك توافر المعلومات والادوات التعليمية على صفحات الويب المختلفة مجانا، كما ان بامكانك الانضمام لعدة دروس ومشاريع تحتدم التزامك اكثر بها التي تطلب تكاليف مالية قد تستهلكك في البداية، ولكنك سترى فائدتها والفرق الذي ستصنعه في تعليمك على المدى الطويل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy