الأسئلة الشائعة حول حسابات الفوركس التجريبية

0 41

تتوفر حسابات الفوركس التجريبية لأي شخص يستطيع الوصول إلى الإنترنت. وتعمل هذه الحسابات عمل وسيط لمن يريد دخول عالم سوق تبادل العملة. وهي متوافرة فقط لفترة محددة. فبعد انتهاء مدة الحساب التجريبي يستطيع الشخص الإستفادة من الخدمة المدفوعة أو الإنتقال لحساب تجريبي آخر.

ما الفرق بين حساب الفوركس التجريبي (demo account) وحساب المحاكاة (ٍsimulator account)؟

يصف الأول أداة بالإمكان استخدامها في سوق التبادل الأجنبي ,أو تستخدم كحساب تجريبي يسبق التبادل التجاري الفعلي وذلك لتوسيع خبرة ومعرفة التاجر الصاعد وتوجيه. أما النوع الثاني فيشير إلى حساب يستخدم لمحاكاة الصفقات التجارية باستخدام بيانات مختارة أو بيانات قريبة من البيانات الحقيقية. الحسابات التجريبية تشمل حسابات المحاكاة حيث تشكل الثانية نوعا من الحسابات التجريبية.

كيف بإمكاني استخدام الحسابات التجريبية كأداة تدريب ؟

الجواب بسيط, اتبع نفس الخطوات عند استخدامك حساب المحاكاة. فمثلا, أحد الجوانب المهمة للتبادل هي قراءة المؤشرات بطريقة صحيحة لتحديد حركة السوق. ما عليك فعله هو تحديد بيانات سابقة ومن ثم قراءتها. حدد نوع المؤشر الذي تحتاجه وحركة السوق بناءا عليه. بعد ذلك ستصيغ استراتيجية للإستفادة من البيانات. وبإمكانك الآن قراءة الأحداث التي حصلت بناءا على هذه البيانات. بإمكانك تحديد مدى نجاحك كتاجر عن طريق التالي:

  1. هل كانت قراءتك للسوق صحيحة
  2. هل استفدت من المؤشرات
  3. هل تفضي استراتيجيتك إلى الربح

هل استطيع أن أقفز من  حساب تجريبي إلى حساب آخر؟

نعم تستطيع, ويحدث هذا عادة من قبل المبتدئين  في  الفوركس أو الأشخاص الذين يعملون بتجارة الفوركس كوظيفة ثانوية. ولكن بالنسبة للتجار الأكثر جدية عادة ما يسجلوا في حسابين او ثلاثة. وذلك لأن المقاولون المختلفون لا يعطوا نفس البيانات. وهذا يعني بأن القفز من حساب لآخر سيكون مضيعة للوقت. هذا قد يوفر عليك مئات الدولارات ولكن سيكلفك مضيعة العديد من الفرص.

كيف أعرف بأني لست مستعدا بعد لفتح حساب ديمو؟

ببساطة, اذا سجلت بحساب تجريبي ووجدت بأنك لا تعرف معنى منصة أو مدى القدرة على الإنتاج أو الانتشار مالي فما تحتاجه ليس حساب تجاري بل تعلم اساسيات الفوركس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy