الأولى الإماراتية للاستثمار أخذوا كل ريال بحسابي البنكي

0 45

الأولى الإماراتية للاستثمار أخذوا كل ريال بحسابي البنكي وسرقوني بلا ضمير ولا رحمة ونهبوا أموالي عن أخرها ولم يردوا لي منها ريالاً من رأس المال ولا من الأرباح، هذه عصابة نصب واحتيال وجدت في مجال الفوركس غطاء لعملياتها الاحتيالية الإجرامية ويسرقون أموال العرب بالتحديد يستهدفون الدول الخليجية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والكويت بالأخص من أجل استنزاف المستثمرين فيها، ويزعمون أكاذيب لا حصر لها انخدعت بها في بداية الأمر ولكن بعد ذلك تأكدت أن جميع المعلومات التي تقدمها الشركة لا أساس لها من الصحة بل مجرد قصص وهمية تنشر لتجتذب الضحايا من المستثمرين المبتدئين.

 

عصابة بدون ترخيص:

سرقوا أموال بمنتهى الوقاحة واكتشفت ان الشركة غير مرخصة حاولت رفع دعوى قضائية وتواصلت مع بعض المحامين ولكن أجابوني بأن الشركة غير مرخصة وبالتالي هي غير خاضعة لأي قانون مالي ملزم لها بدفع أموالي إلي أو حتى دفع تعويضات وتيقنت أن اموالي ذهبت بلا رجعة ولن أتمكن من الحصول عليها مرة أخرى بسبب عدم وجود ترخيص وأنصحكم أخواني بالتعامل مع شركات فوركس مرخصة فقط لا تتعاملوا مع شركات وهمية مثل هذه مع تراخيص وهمية وبيانات مغلوطة ابحثوا حول كل معلومة تؤكدها لكم شركة الفوركس حتى لا تنخدعوا وتخسروا أموالكم.

 

مشاكل في سحب المال وتلاعب بالحسابات:

الأولى الإماراتية للاستثمار أخذوا كل ريال بحسابي البنكي ولم يتركوا لي ريال واحد  حتى وعندما طالبت بأموالي أدخلوني إلى صفقات خاسرة بدون أخذ إذن مني ونهبوني، واتضح لي أنها الشركة الأولي في النصب والخداع والتضليل يسرقون بمنتهى الحقارة ويسلبون المال من المستثمر بعد أن يقنعوه بأنهم أدخلوه الى صفقات كبيرة ومربحة وبعد شهور وربما سنوات من استنزاف المال ومدير الحساب الذي تضعه الشركة لكل حساب بزعم أنه يساعد المستثمر ولا هم له في الحقيقة سوى سرقة أموال المستثمر واستنزافها ريالا تلو الأخر، هذا من أوقع بي ويطلب أموال دائما وبالنهاية خسرني مالي عندما طالبت بحقي المشروع في سحب أموالي وتبينت بأن الشركة لا تسمح للمستثمرين بسحب أموالهم وتتبع نفس الأساليب الاحتيالية مع كل مستثمر.

 

الأولى الإماراتية للاستثمار أخذوا كل ريال بحسابي البنكي:

نصبت علي هذه الشركة وباختصار شديد ليست مرخصة ولن يمكنك أخذ أي إجراء قانوني ضدها ويمكن التأكد من الترخيص التي تزعم الشركة امتلاكه بنفسك وايضا بمجرد إرسال أموال الى حساب الشركة تصبح تحت سيطرتها ولا يكون من حقك سحبها الا بموافقتها وهذا لا يحدث لأنهم يسرقونك ويختفون.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy