الأسئلة الشائعة حول الرافعة المالية والهامش

0 42

الأسئلة الشائعة حول الرافعة المالية والهامش-إن الرافعة المالية والهامش فكرتان مهمتان على كل تاجر فهمهما. سيضمن تطبيقهما عملية السيطرة على الصفقة. بالإضافة لجعل الصفقة مربحة. في هذا القسم سيتم مناقشة العديد من الأسئلة عن الهامش والرافعة المالية. وإليك أكثر الأسئلة المطروحة حول الموضوع.

كيف يعرَف الهامش؟

يمكن تخيل الهامش بشكل عام على أنه الكمية المودعة بإيمان جيد. وتودع هذه الكمية للمحافظة على أي صفقة مفتوحة. لا يجب اعتبار الهامش تكلفة الصفقة ولكن يجب معاملته على انه جزء بسيط من الكمية المحفوظة في حسابك وانصاف الحساب غير محسوب والخاضع للإيداع الهامشي. وتحدد الكمية المطلوبة للهامش عادة عن طريق حساب نسبة حجم الصفقة النظري زائد كمية صغيرة تمثل الدعم. عادة ما توضع كمية الدعم فوق قيمة الحساب لتفسير التقلبات الممكنة التي من الممكن ان تحدث بشكل منتظم.

وقبل ربط الهامش بالرافعة المالية يجب سؤال: لماذا يجب على متداول الفوركس أن يتداول بالهامش؟

التداول بالهامش ويعرف أيضا بالتداول بالرافعة المالية شائع جدا وهو ميزة لسوق العملات الأجنبية. تمكنك استراتيجية التداول هذه من بدء الصفقات بكمية نقود أكبر بكثير من الموجودة بحسابك. الأمر الذي يجعل عملية شراء حساب بقيمة 1,000,000 دولار ممكنة للمتداول بحساب حقيقي بقيمة 100,000 دولار. هذا ممكن برافعة مالية 10:1. يعتبر التداول بالرافعة المالية والهامش سيف ذي حدين. فبإمكانها توسيع ربحك لحد كبير ولكن للأسف بنفس الوقت بإمكانها أن تجعل خسائرك كبيرة جدا.

ما قيمة الرافعة المالية التي يعرضها وسطاء الفوركس عادة؟

يعرض وسطاء الفوركس عادة عروض مرنة إذا كان لديك حساب فوركس حقيقي. أكبر رافعة مالية يعرضونها عادة تكون بحجم 200:1. مما يعني أن بإمكانك شراء حساب بقيمة مليون مع أن كمية النقود الحقيقية المودعة في حسابك لا تتجاوز 5,000 دولار.وهذا يشجع الناس لدخول السوق. وبالرغم من الخيارات المتنوعة, يجب الملاحظة بأن القرارات المتعلقة بالرافعة المالية والهامش تعود للمتداول.وتعرف على المزيد عن وسطاء الفوركس

لماذا يشجع الوسطاء رافعة مالية أقل؟

تعطى هذه التوصية لسبب بسيط. عادة عندما تستخدم الرافعة المالية بشكل مفرط, يمكنك ملاحظة أنك بحاجة لأن تخسر  بعض الصفقات لتلغي تأثير ربحك صفقات عديدة. وهذا التأثيريختلف عندما تكون الرافعة المالية أقل.

كيف ترفع متطلبات الرافعة المالية والهامش؟

بالنسبة للكثير من الوسطاء, وضع هامش سيعكس 0.5%. ويمكن تغيير هذا الهامش وتعديله بناءا على الرافعة المالية والهامش التي يفضلها المتداول حالما يتصل بالوسيط.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy