السوق المالي الخليجي اسم مموه لشركة فوركس نصابة

0 22

السوق المالي الخليجي اسم مموه لشركة فوركس نصابة تسرق الأموال وتدعي انها تساعد المستثمرين على استرجاع أموالهم التي تم سرقتها مرة أخرى ولكن في الحقيقة هذه شركة نصابة يقوم عليها مجموعة من المحتالين والنصابين الذين يتبعون استراتيجية جديدة في النصب والسرقة والاستيلاء على ثروات وأموال العرب من خلال إقناع التجار باسترجاع أموالهم مقابل رسوم ومبالغ معينة والحقيقة أن هؤلاء هم في الأساس شركة فوركس نصابة ولكنها تبتكر حيلا جديدة لاستنزاف أموال العرب احترسوا من نصب Gulf Tadawul فهي تسرق المودعين وتم تقديم عدد كبير من الشكاوى ضدها ولا تمتلك ترخيص لتقديم الخدمات المالية ولا تقديم الخدمات القانونية لاسترداد الأموال.

 

استراتيجية جديدة للنصب:

تعتمد عصابة السوق المالي الخليجي الكذب على المستثمرين المخدوعين من شركات الفوركس المنصوب عليهم وتقوم باستدراجهم لسرقة أموالهم مرة أخرى، زيادة عن تلك التي تم سرقتها عن طريق إقناع المتداول أن الشركة تتواصل مع شركة الفوركس او تقيم عليهم دعوى قانونية أو تقوم بتجميع المستثمرين المخدوعين من نفس الشركة وأخذ أموال جديدة منهم مقابل استرداد هذه الثروات المنهوبة ولكنها لا ترد الأموال وتأخذ تلك الرسوم وتختفي ولا ترد على العملاء.

 

خدعة استرداد الأموال المنهوبة:

السوق المالي الخليجي اسم مموه لشركة فوركس نصابة تقوم بتجميع ضحايا النصب الذين تم استنزاف أموالهم بواسطة شركات الفوركس النصابة وتستنزف ما تبقى لديهم من أموال حيث تدعي الشركة أنها قادرة على إعادة الأموال من شركات النصب أو أقله نسبة منها أو حتى رأس المال وأنها في المقابل ستأخذ رسوم أو نسبة من الأموال المستردة مقدما وبعد أن يدفع المستثمرون الأموال تختفي الشركة وتتجاهلهم

وأصبحت الشركة من أكثر الشركات التي يرد اسمها في التقييمات السلبية على مواقع الفوركس الكبيرة وأكثر الشركات ظهورا في القوائم السوداء الخاصة بالمنظمات المالية التي تسرق أموال العملاء.

 

السوق المالي الخليجي اسم مموه لشركة فوركس نصابة:

تدعي الشركة التي تنصب باسم الفوركس أنها تحارب النصب في سوق المال من خلال الوصول الى الشركات النصابة وإلزامها بدفع الأموال إلى المستثمرين وتتظاهر بأنها داعمة للمستثمرين المخدوعين والمنصوب عليهم من الشركات المحتالة في عملية استرداد أموالهم المنهوبة.

هذه الشركة غير مرخصة ونصبت على أعداد كبيرة جدا من المستثمرين بهذا الادعاء وتطلب أخذ الرسوم مقدماً بحجة مساعدة المستثمرين ثم تختفي مع الأموال ولا يتمكن المستثمرين من استعادة أموالهم، احترسوا من التعامل مع أي شركة فوركس غير مرخصة وابحثوا عن تقييم الشركة وتجارب المستخدمين معها قبل التداول بها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy