العمل على تحقيق انزلاق فوركس ايجابي او تحسين الأسعار

0 55

اذا كنت تعتقد ان الانزلاق لن يكون في صالحك, ففكر مرة اخرى. فإذا كنت تعرف كيف تستفيد منها, اذن ليس لديك ما تخاف عليه. قد يعطيك الوسيط الفكرة أن الإنزلاق شيء يجب أن تخاف منه ولكنه شيء عادي في سوق العملات الأجنبية. واذا تكررت بشكل كبير, اذن فالخوف سيكون بلا فائدة. أفضل شيء بإمكان متداول الفوركس عمله هو التعامل مع الوضع بناءا على ذلك. وما عليك معرفته هو ان الإنزلاق يعمل في نماذج متكررة يمكن تحليلها وتنظيمها.

ويعتبر خبراء الفوركس الانزلاق عادة شيء عادي في التداول في سوق سائل كسوق الفوركس. وفي الحقيقة, حصل هناك العديد من الحالات حيث كان هذا ضد المتداول. ما الطريقة التي ستجعل هذا يمشي في صالحك اذن؟ وبتكرار ما قيل, ليس هناك ما تخاف منه عند الحديث عن الانزلاق في سوق الفوركس. فبالتعليم المناسب والتدريب وتقنيات التحليل, بإمكانك تخطي الوضع والاستفادة من الموقف.

والانزلاق هو الفرق بين سعر الطب وسعر التنفيذ لصفقة معينة. وسعر الطلب عادة يملى من المشتري بينما سعر التنفيذ من البائع. على سبيل المثال, لو افترضنا أنك ستشتري حصة واحدة من زوج العملات اليورو/الدولار على سعر السوق الذي يساوي 1.4303 (سعر الطلب). وسعر التنفيذ على 1.4308. وبالنقط, فرق السعر هو 0.5-. ولتحويل هذا لانزلاق فوركس حقيقي, اذن لديك قيمة -5 دولار. والسالب يشير إلى انك فقدت الكمية.

ولاحظ ان خسارة كهذه قد تحدث في اي مكان. حتى المتداول الذي يستخدم شبكة الكترونية(ECN), من الممكن أن يخسر هذه الكمية  خصوصا اذا تقلبت الأسعار بسرعة. ومن الغباء ان تلوم السوق او تقلبات الأسعار في السوق لأن بإمكانك الاستفادة من الإنزلاق. فلو عكست الموقف في المثال أعلاه, اي اذا كان لديك سعر طلب 1.4303 وسعر التنفيذ الفعلي 1.4298, فبإمكانك الحصول على دخل من الانزلاق الايجابي.

الانزلاق الايجابي والذي يشار اليه عادة بتحسين السعر من اهم المصطلحات التي عليك اضافتها إلى قاموس التداول الخاص بك. فإنزلاق الفوركس ليس دائما شيء سيء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy