النجاح في أخطر برامج التداول

0 48

اذا اردت أن تستمر وتنجح في سوق تبادل العملات الأجنبية, ستحتاج على الأرجح أن تدرس النصائح والحيل التي يقدمها الخبراء. لديك كل الأسباب لتسمع منهم لأنهم يقومون بالتداول منذ سنوات ولديهم كل خلفية المعلومات التي على الغالب ستساعدك في الإستمرار والنجاح في أخطر الأسواق وأكثرها ربحا اليوم.

وإليك أشهر نصائح وحيل التداول التي تحصل عليها عادة من الخبراء:

اذا كنت لا تزال مبتدئا, ادخل في جو السوق أولا. لا تخاطر أبدا بكل ثروتك في صفقة واحدة. يقع كل المتداولين المبتدئين في هذا الخطأ بنية تحقيق الربح على الفور. تنجح نسبة قليلة فقط من المبتدئين الذين يقومون بهذا, بينما يعاني الغالبية من نهاية حزينة وهي إغلاق حساباتهم بعد أول صفقة لهم. ببساطة  كن صبورا وتعرف على اساسيات إدارة المال لكي لا تخسر كل مالك قبل بدء مشوار التداول.
وفقا لمتداول خبير, بإمكانك أن تكون متداول قدير في حال عرفت نفسك جيدا. هذه أحد اهم نصائح تداول الفوركس. عليك أن تعرف نفسيتك لكي تتمكن من النجاح. عليك أن تحدد منطقة الأمان لديك. هي الطريقة الوحيدة لديك لتختار بين التداول التداول النشط و أنواع الإستثمار الأخرى الأقل انتظاما.
بإمكانك النجاح اذا استمريت في التعلم والنمو. تداول العملات الأجنبية ليش شيئا مستقلا بحد ذاته فهو يعتمد على عوامل اخرى كثيرة. كلما عرفت أكثر عن العوامل, كلما كانت فرصة نجاحك أكبر. ففي النهاية, سيعطيك هذا القدرة على التداول بقوة واتزان ويجعلك أقل عرضة للفشل. بإمكانك تعلم الكثير من إدارة المخاطر.
لا تتحمس كثيرا للخيارات المعروضة عليك. في حال تحمست, لا تجعل عواطفك تؤثر في قرارات التدوال الخاصة بك. تذكر بأن التداول بالعاطفة بجلب المآسي.
تخلى عن تحيزك الداخلي. على سبيل المثال, اذا كان لديك عملة مفضلة, تجنب معاملتها على أنها فريق السلة المفضل لديك. التحيز لن يفيدك في اتخاذ قرارات التداول. ستجلب الضرر في الحقيقة أكثر من الفائدة.

وهذه بعض نصائح وحيل التداول في الفوركس التي أفاد بها العديد من خبراء التداول حول العالم تأكد من تطبيقها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy