انتبهوا من شركة الوطنية كابيتال النصابة

0 37

انتبهوا من شركة الوطنية كابيتال النصابة لأن هذه الشركة سرقتني وسأحكي لكم تجربتي معهم بالتفصيل وأرجوا إخواني ان تنتبهوا جيدا على أموالكم ومستحقاتكم ولا تتركوها بسهولة لمجموعة من المحتالين الذين يستحلون ما حرم الله من أموال المسلمين العرب ودول الخليج خاصة، هذه العصابات غير المرخصة والتي لا تخضع لأي قوانين وفقط تخدعنا ببيانات وأرقام ترخيص لا أساس لها من الصحة وتقوم بعرض وثائق ملفقة لبيانات تأمينية غير مملوكة لها ويكون الغرض الأساسي من ذلك هو خداعنا نحن من أجل الوثوق بالشركة والانضمام لها.

 

تخدعنا من خلال مغريات وهمية:

الوطنية تزعم توفير عروض وهمية تخدع بها المستثمر والتي تتنوع بين نسبة ربح عالية وبونص كبير عند التسجيل والإيداع وتعطيك صلاحيات كثيرة وتقدم استشارات ونصائح ولكن كل هذا لا يمكنك الربح منه سوى الخسارة ولن تنال في النهاية سوى خسارة الوقت والمجهود والتحسر على أموالك التي تم نهبها بحقارة شديدة.

هذه عصابة نصب لا تتركوها تخدعكم بالأوهام وتسرق أموالكم بدون وجه حق، هذه الشركة خدعتني ونصبت علي وسرقت من أموالي 50 ألف ريال سعودي.

 

تجربتي من وطنية كابيتال النصابة:

انتبهوا من شركة الوطنية كابيتال النصابة انا من سكان المملكة العربية السعودية وهذه العصابة تعمل على سرقة اموالنا نحن العرب وليس لهم أي علاقة بالاستثمار من قريب أو بعيد بل فقط اوهام يضعونها أمامك ومنصة تداول ذات برمجة خاصة تُدار بواسطة موظفو الشركة المحتالون.

كانت تسير الأمور على ما يرام في البداية وعندما قمت بإيداع اموالي مرة تلو الأخرى ولكن عندما بدأت في طلب سحب جزء من المال وبعد مرور تسعة أشهر من التداول والمضاربة قام حسين مرجوش المعين من الشركة لإدارة حسابي بمماطلتي بشكل مهين جدا، وللأسف لم تكن لدي أي سلطة على حسابي لسحب اموالي بدون إذنه.

 

انتبهوا من شركة الوطنية كابيتال النصابة:

بعد ان اصررت على سحب المال من الشركة قام المدير بوضع العراقيل لي وطلب أموال جديدة فطلبت أن يسحب المال من حسابي فرفض وطلبت أن يمهلني فترة حتى أجهز المال ثم وجدت أحد الأشخاص يحكي عن قصة النصب التي حدثت له بنفس الطريقة بواسطة نفس الشركة وأنهم طلبوا منه اموال لسحب رصيده وأرسلها ثم حظرته الشركة وقفلت حسابه.

وهنا بدأت في الشك واتصلت بمدير الحساب وقلت له أنني أريد سحب المال ويسحبون نسبتهم من مالي رفض فطلبت تقديم شكوى فقال سأحاول تسوية الأمر وأغلق معي ثم في اليوم التالي أوقف حسابي واختفى، والشركة ايضا لم تعد ترد علي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy