انتبهوا من شركة بيت الخبرة النصابة تداولت معهم فسرقوا أموالي

0 25

انتبهوا من شركة بيت الخبرة النصابة تداولت معهم فسرقوا أموالي وهم عصابة لصوص يقومون بسرقة المستثمرين باسم الفوركس والمضاربة في سوق المال وقامت الهيئة المالية السعودية بحظر هذه الشركة رسميا من خلال موقعها الإلكتروني حتى لا يقع لها ضحايا جدد وتقوم الشركة بالنصب والاحتيال واستخدام استراتيجيات النصب التي تتبعها جميع شركات الفوركس التي تعمل بدون ترخيص في نهب وسلب أموال العرب وخاصة من دول الخليج وذلك من خلال موقعها الإلكتروني www.bayt-alkhebra.com وتتخذ من مصر مقراً لها وتستدرج المستثمرين في الدول العربية بخدعة الاستثمار والتداول ولا يقدمون أي فرص تداول حقيقية فقط أكاذيب من أجل الحصول على المال هذه الشركة خسرتني 20000 الف دولار وسرقتها مني بدون وجه حق فاحترسوا.

 

حظرتها هيئة المال السعودية:

شركة بيت الخبرة حظرتها هيئة المال السعودية على موقعها الرسمي بالإضافة إلى عدد من المنظمات المالية الدولية الأخرى بسبب أعمال النصب والاحتيال والتضليل التي تقوم بها، ولهذا أريدكم أن تحذروا لأن هذا الحظر يأتي بعد أن تقوم الشركة بالنصب على عدد كبير من المستثمرين ويذيع صيتها في النصب والاحتيال فلا يقوم أحد منكم بالتعامل أبدا مع شركة محظورة دولياً لأنها عصابات نصب واحتيال.

 

نصبوا علي وسرقوا مالي:

انتبهوا من شركة بيت الخبرة النصابة تداولت معهم فسرقوا أموالي وبعد ان انضممت لهم وارسلت مبلغ 10000 دولار من أجل الاستثمار ظلوا يتصلون بي وعينوا شخص محتال ونصاب اسمه محمود عبد العزيز لكي يساعدني على التداول وربح المال لفترة من الوقت طويلة جدا وكل همه أنه يريد مني إرسال أموال جديدة النصاب المحتال يكمل عملية النصب ويقومون بهذا مع كل مستثمر.

بعد شهرين اتصل بي مدير الحساب وقال هناك صفقة كبيرة جدا للذهب وأنه سيربح بلا شك اضعاف سعر التداول وأن جميع المستثمرين بالشركة يضاربون بأموالهم ويجب ان أدعم الحساب بمبلغ إضافي فوافقت للأسف وارسلت له 10000 دولار أخر وضاعفت راس مالي بالإضافة إلى 15 ألف دولار ربحتها من خلال التداول أو هكذا كنت أظن ولكن بمجرد أن أرسلت المال أختفى مدير الحساب ثم بعد يومين دخلت إلى حسابي فوجدت رصيدي صفرا.

 

انتبهوا من شركة بيت الخبرة النصابة تداولت معهم فسرقوا أموالي:

اتصلت بهم مرارً وتكراراً ليردوا لي مالي ولكن حتى الآن لا يردون علي وصاروا يتناوبون في الرد علي بالاستهزاء واللعب بالكلمات والألفاظ وشركة توظف أشخاص لا يمتلكون أي احترام للعملاء ولم أتمكن من رد أموالي حتى ذلك الحين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy