انتبه شركة كابيتال مال شركة وهمية نصابة وقمة في الحقارة

0 32

انتبه شركة كابيتال مال شركة وهمية نصابة وقمة في الحقارة فهذه ليست شركة فوركس بل فقط تدعي ذلك من أجل إغراء المستثمرين وأخذ أموالهم وسرقتها أولا عن آخر، وهذه شركة وهمية لا علاقة لها بسوق المال لأن الشركات الحقيقية التي تعمل بسوق المال تكون مرخصة من منظمات دولية مرموقة تخضع لها شركات الفوركس وتمكن المستثمرين من حماية أموالهم ولكن هذه الشركة بحثت لها عن ترخيص واحد ولم أجد ترخيص حقيقي فقط تزييف معلومات وتقول أنها تعمل وفق قوانين الفوركس ولكن ليس لها أساس من الصحة من خلال تجربتي المريرة معهم أرجو أن تحذروا وتعاملوا مع الشركات المرخصة فقط.

 

شركة قمة في الحقارة والتضليل:

ومن اكثر الأمور التي تبين حقارة تلك الشركة هي التقييمات الوهمية والمضللة التي تنشرها في أرجاء الإنترنت ولها موظفون يشتركون في جميع مواقع الفوركس من أجل نشر قصص وهمية وغير حقيقية يقولون فيها أن الشركة جعلتهم يربحون اموال طائلة وأنها شركة موثوقة ومرخصة والأموال معها في أمان وغيرها من المعلومات المضللة والمزيفة التي لا علاقة لها بالواقع وهذه الشركة سرقتني ولم أجد أحد يرد لي مالي ولا منظمة مال ولا أي هيئة مسؤولة عن أسواق المال اعترفت بها.

 

نصب متعمد وأوهام ملفقة:

انتبه شركة كابيتال مال شركة وهمية نصابة وقمة في الحقارة بجدارة تقوم باستدراجنا من اجل استنزاف اموالنا وتستهدف الخليجيين من العرب من الكويت والسعودية وغيرها من دول الخليج بالتحديد وسُرقت أنا من الإمارات العربية المتحدة اسمي عبدالله نايف ونهبوا من مالي 250 ألف دولار وحاولت ملاحقتهم قضائيا بلا جدوى ولم أحصل على مالي او جزء منه حتى الأن.

وبعد أن سرقوا مالي بحثت حول الترخيص الممنوح لهم ووجدت أن الترخيص ليس له أساس من الصحة وجميع الهيئات المالية تحذر من شركات النصب هذه وتنشر على مواقعها تحذيرات رسمية من التعامل معها ولكن للأسف لا أحد ينصحنا نحن العرب ويتم سرقتنا بوقاحة.

 

انتبه شركة كابيتال مال شركة وهمية نصابة وقمة في الحقارة:

أقنعوني انني أتداول المال في البورصة وكنت أشاهد الأموال تزيد في حسابي ويقول مدير الحساب “محمود الأمين” الذي لا يعرف عن الأمانة شيء ان أموالي في ازدياد ويطلب أموال جديدة وبجرد أن طلبت سحب مالي أو قف حسابي  وأدخلني رغما عني في عمليات تداول خسرتني رصيدي ثم صار يتصل بي ويقول أنه كان يريد مضاعفة رصيدي لي قبل السحب مع انني لم آذن له بذلك ولم أخذ أموالي حتى الآن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy