انتبه من شركة GCC365 النصابة

0 23

انتبه من شركة GCC365 النصابة نصبت علي وسرقة أموال التداول التي ارسلتها لهم وارباحي وكل شيء والشركة عكس ما تدعيه من أنها مرخصة وأنها أمينة على الأموال ورائدة في مجال الفوركس، كيف لشركة نصابة تسرق المستثمرين أن تكون شركة رائدة أو مضمونة لا اعلم ولكن كل هذا من الأكاذيب التي تتعمد الشركة نشرها للنصب علينا نحن المستثمرين بل انها توظف أشخاص لاستدراجنا وهذا ما حدث معي حين تواصل معي شخص من أحد المنتديات التي كنت اطالع بها مواضيع وأخبار سوق المال وقال لي بأنه تعامل مع تلك الشركة وربح من خلالها مبلغ مالي كبير في فترة قصيرة وظل يهيئ لي ان هذه أفضل شركة موجودة في سوق المال العربي حتى اقتنعت ولهذا السبب انضممت لهم.

 

تكذب بشأن التراخيص:

الشركة تقول انها مرخصة من منظمات مالية كبيرة وتضع أرقام تراخيص وكل هذا كذب وتضليل عندما سرقوني تواصلت مع الهيئة التي أدعت أنها مانحة الترخيص وعرفت انها لم تمنحها أي ترخيص وأن الشركة تكذب بشأن هذا وليست مرخصة وبحثت عن جهة مالية أو قانونية لتحاسبها بدون فائدة تذكر، ولهذا أحب تحذير أخواني من العرب وقررت فضح الشركة التي تروج لنفسها عكس الحقيقة وتكذب بشأن حقيقتها.

 

شركة نصب واحتيال:

انتبه من شركة GCC365 النصابة حتى لا تنصب عليك مثلما حدث معي وتداول مع شركة مرخصة وتأكد من التراخيص أولا لأنني كنت أظن أن هذه شركة فوركس مرخصة واكتشفت عكس ذلك ولهذا السبب أنا لا أريد التعامل مع شركات الفوركس التي تسرق المال مثل هذه مرة أخرى ولا أريد لأخواني الوقوع في هذا الفخ مثلما حدث معي.

شركة الفوركس هذه نصبت علي واستنزفت الكثير من مالي بخدعة البونص الكبير والربح في فترة قصيرة وكانوا يتواصلون معي يوميا من أجل إرسال أموال جديدة بحجة أن هناك صفقات مربحة ويجب دعم رأس المال لأجل الحصول على أرباح أكبر من خلال شراء أسهم أكثر والحصول على فرق السعر والاستثمار في المعادن والعملات المشفرة.

 

انتبه من شركة GCC365 النصابة:

بعد استنزاف مالي لفترة كبيرة جدا حوالي خمسة أشهر ضاعوا هاء بجانب مالي وانا استثمر ولم استطع الحصول على أي فائدة من ذلك، خسرتني الشركة مالي بمجرد أن طلبت سحب المال وقدمت الطلب قاموا بإيقاف حسابي بدون اي سبب وتواصلت مع الشركة آلاف المرات وكل مرة يردون على بسبب مختلف تافه حتى أنهم يقولون أنني تداولت بطرق احتيالية غير مشروعة وأنا لم أكن أتداول بل مدير الحساب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy