انتبه من ZURICH PRIME كدت أن أتعرض للنصب بسببهم

0 26

انتبه من ZURICH PRIME  كدت أن أتعرض للنصب بسببهم وكادوا يخدعونني وينهبوا أموالي ولكن الحمد لله أنني لم أخسر مالي وأنتبهت في الوقت الأخير ولم أرسل لهم المال بعد أن عرفت حقيقتهم وحقيقة تراخيصهم المزيفة وأنهم شركة غير مرخصة بل وايضا تم التحذير منها وحظرها بواسطة منظمات وهيئات مالية كبيرة بعد أن تم التأكد من نصبها على عدد كبير من المستثمرين في دول عديدة وأحمد الله أنني لم أكن من الضحايا التي وقعت في فخ هذه العصابة ولكن كنت أحب أن أنبه إخواني من المستثمرين العرب وفي دول الخليج بالتحديد لأنني اكتشفت بأن هذه العصابة تستهدف بعض الدول العربية مثل السعودية والكويت وغيرها.

 

شركة محظورة من منظمات بريطانيا:

هذه الشركة تدعي أن موقعها في رومانيا وبالرغم من هذا فلم تحصل على ترخيص هناك من هيئة المال وهذه الشركة مملوكة لعلامة تجارية باسم U-Nex Solutions وحذرت هيئة السلوك المالي البريطاني منها لأن كثير من المستثمرين هناك في الدول الأوروبية قاموا بتقديم شكاوى ضدها بعد أن تمت سرقتهم وهذا ما كاد أن يحدث معي ولكن الحمد لله أن الله حفظ اموالي من السرقة والنصب والاحتيال.

 

شركة تسرق اموال العملاء:

انتبه من ZURICH PRIME  كدت أن أتعرض للنصب بسببهم وعرفت أيضا أنهم محظورين من هيئة أونتاريو لأوراق المال في سنة 2016 لأنها كانت تقدم خدمات وساطة مالية تحتوي على عمليات احتيال وبدون الحصول على ترخيص من الجهة المختصة بذلك.

والحقيقة أن الشركة تمتلك سمعة سيئة جدا وبالفعل قمت بإنشاء حساب لديهم وقبل إيداع المال جاء أمامي بعض التقييمات السلبية للشركة واكتشفت أن هناك مئات من الشكاوى المقدمة من مستثمرين اختفت أموالهم من الحسابات لدى الشركة ويتصلون بها ولا ترد مما يعني أنها تختفي مع الأموال الخاصة بالمستثمرين.

أحمد الله أنني لم أكن أحد ضحايا هذه الشركة وأنني تنبهت قبل فوات الاوان ولكن وجب علي أن أنبهكم وجميع المستثمرين في العرب لكي لا تقعوا في فخ الشركة وتخسرون أموالكم بسببها.

 

انتبه من ZURICH PRIME  كدت أن أتعرض للنصب بسببهم:

لا تتعامل أبدا مع أي شركة فوركس مرخصة أنا توجهت إلى عدد من الشركات المرخصة بواسطة منظمات كبيرة وأفاضل بينها ثم سأقوم بالتداول مع أحدها ولكنني ما زالت أراجع تقييمات الشركات ورأي العملاء بها ولن أسمح لأي شركة نصب واحتيال أن تسرق اموال مني بإذن الله وانصحكم بالابتعاد عن أي شركة نصابة ومحتالة مثل هذه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy