اي ايه بوص ea boss نصابة نهبت مني كل فلوسي

0 41

اي ايه بوص ea boss نصابة نهبت مني كل فلوسي وسرقت مدخراتي وتدعي أنها شركة فوركس واتضح انها شركة نصابة تقوم باستغلال المستثمرين من أنحاء العالم للحصول على مدخراتهم وسرقتهم بلا رحمة ولا ضمير، وهذه الشركة سلبتني أموال ابنائي انا اريد احذركم من التعامل مع هذه الشركة النصابة وأنا سميع عبد الواحد من اليمن وتمت سرقتي ونهب اموالي بالكامل بواسطة شركة النصب التي تستولي على المال بحجة الفوركس، الندم أصابني بعد أن خسروني أموالي وقررت أن أنشر قصتي لكم من أجل المحافظة على أموال غيري من المستثمرين حتى لا ينخدعون مثلي.

 

شركة نصب واحتيال تحت غطاء فوركس:

سرقتني الشركة بعد أن أرسلت لهم دفعات مالية حتى وصل حسابي إلى 40000 ألف دولار أمريكي وتقوم الشركة بتغيير مدير لحسابي كل فترة بدون إذني وعند طلب سحب المال تواصل المدير المالي معي ويدعي وسيم راجح ويعرض علي أن يقوم بتداول المال لي في صفقات ناجحة وأن أترك له الفرصة في تزويد المال من خلال صفقات مضمونة يدعي أنه يضمنها تماما ويضمن الأرباح التي ستأتي منها، فرفضت ذلك.

 

يربحون أموالي في حساباتهم بلا رقابة:

اي ايه بوص ea boss نصابة نهبت مني كل فلوسي وأموالي وسرقتني من خلال عمليات تداول خسرتني اموالي وقام بها مدير الحساب بدون علمي بعد أن تقدمت بطلب لسحب المال من الحساب، ثم أرسل لي بأن هذه الخسائر بسببي انا وانني من أجرى هذه العمليات التداولية وقال أنه سيساعدني على استرداد اموالي مرة أخرى إذا دعمت الحساب وارسلت أموال جديدة وسيدخلني إلى صفقات لأعوض خسارتي.

 

اي ايه بوص ea boss نصابة نهبت مني كل فلوسي:

بعد أن قمت بإيداع أموال جديدة في الحساب على أمل تعويض الخسارة ادخلني بالفعل الى عمليات ناجحة وربحت المال ثم صار يطلب أموال جديدة وبالنهاية عاد رصيدي كما كان ثم قدمت طلب جديد بسحب الأموال لتعويض خسارتي ولكن المدير النصاب لم يوافق على الطلب ورفضه ثم فقدت القدرة على الدخول الى حسابي وارسل لي بأن الحساب تم حذفه من الشركة عن طريق الخطأ ولا بد من انشاء حساب جديد وإرسال أموال جديدة وأنه سيساعدني على استعادة خسائري مرة أخرى.

هذه شركة ناصبة وجميع موظفيها يقبضون رواتبهم لسرقة اموالنا نحن العرب، أحذروهم تماما ولا تقعوا أبدا في فخ شركة فوركس غير مرخصة لأن الترخيص هو الذي يحافظ على أموال المستثمر من الضياع ويجعله يحصل على التعويضات اللازمة عند التعرض إلى عمليات نصب مثل هذه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy