اي سي ان ماركتس ecn markets محتالين واليكم تجربتي الشخصية

0 38

اي سي ان ماركتس ecn markets محتالين واليكم تجربتي الشخصية سرقوا أموالي وعلى رأسهم المحتال أدم إبراهيم وسأروي لكم قصة شركة النصب والاحتيال هذه التي انضممت لها بغرض استثمار المال، وبعد فترة من التداول وعدد من العمليات التداولية كان في حساب 19 ألف دولار أمريكي والشركة نصبت علي ورفضت رد المال و سأسرد لكم تفاصيل عملية النصب والاحتيال التي حدثت معي انا أيمن الورداني من المملكة العربية المتحدة.

 

نصبو علي و سرقوا أموالي:

قدمت الى الشركة طلبا بسحب جميع الأموال في حسابي وكانت تصل الى 19 ألف دولار أمريكي، وعندها وجدت أن الطلب تم رفضه واتصلت بالدعم الفني ليقوموا بحل المشكلة فأخبروني أن أتواصل مع مدير الحساب ووجدت أنهم غيروا لي مدير الحساب  إلى شخص آخر ورفض طلب السحب وتواصل معي عبر سكايب وظل يسألني عن السبب الذي دفعني إلى طلب سحب المال، وظل يُلح علي من أجل أن أواصل العمل معهم وأنه سيساعدني على تزويد ارباحي وراس مالي وسيكون مرشدا لي ورفضت بشدة وشددت على عدم سماحي بقبول أن يتداول في حساب أو أن يكون له سلطة عليه.

 

مدير حساب الشركة خسرني اموالي:

اي سي ان ماركتس ecn markets محتالين واليكم تجربتي الشخصية مع مدير الحساب النصاب الذي عينته الشركة لي رغماً عني والذي أخبرته ألا يتداول في حساب وكان ذلك عبر سكايب وبعدها بعشر دقائق فقط تم إغلاق امكانية وصولي إلى حسابي عبر منصة التداول MT4 واتصلت بهم بشكل متكرر لمدة يومين حتى أتمكن من الدخول إلى حسابي وأفهم ما يجري، وبالنهاية تم القيام بعمليات خاسرة كثيرة جعلتني أخسر 17500 دولار من حسابي جميعها.

 

اي سي ان ماركتس ecn markets محتالين :

بالنهاية تجرأ مدير الحساب المحتال والذي أمرته بأنه من غير المسموح له بالمساس برصيدي من الأموال وقال لي بأنه كان يحاول مساعدتي على ربح المال ولكن منصة الشركة كانت معطلة (على حد زعمه) ويطلب مني بمنتهى السخافة ألا أقدم ضده شكوى لأن هذه ستؤثر على مسيرته المهنية، وبعدها طلبت تقديم شكوى في هذا المدير إلى الشركة وطلبت رد أموالي مرة أخرى وتعويض عنها في بريد إلى قسم الشكاوي ولكن لم يتم الرد على هذا البريد حتى الآن.

أخيرا تقدمت ببلاغ الى الجهات الحكومية ولكنهم ردوا علي بعدم إمكانية اتخاذ أي إجراء من أي نوع ضد هذه الشركة النصابة التي تحتال على المستثمرين لأنها غير مرخصة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy