بنك أبشر للاستثمار استغلال اسم بنك للنصب والاحتيال

0 20

بنك أبشر للاستثمار استغلال اسم بنك للنصب والاحتيال من خلال انشاء موقع الكتروني بعنوان www.bankabsher.com بواسطة مجموعة من النصابين المحتالين الذين يتخذون من البحرين مقراً لهم ويتوجهون إلى المستثمرين بعروض مغرية ووهمية من أجل استدراج أموال العرب وسرقتها والاحتيال باستراتيجيات الخداع والتضليل، ومن الجدير بالذكر أن هيئة سوق المال السعودية قد حظرت هذه العصابة ووضعت موقع الشركة المنتحلة النصابة ضمن أسماء الشركات المحظورة التي لا يتم السماح لها بتقديم خدمات الوساطة المالية إلى المستثمرين داخل المملكة العربية السعودية، وهو الإجراء الذي يتم اتخاذه مع الشركات مجهولة الهوية التي تقوم بالنصب والاحتيال على المستثمرين.

 

موقع الشركة يستهدف دول الخليج:

موقع الشركة يتم حظره في عدد من الدول العربية ويستهدف دول الخليج فقط مثل الكويت والسعودية والإمارات ويحاولون الترويج لسلعتهم الفاسدة من خلال المواقع المجانية التي يقومون بنشر تقييمات مزيفة بها ومعلومات مغلوطة حول الشركة ويقومون باستغلال اسم بنك أبشر الحقيقي من أجل استدراج المستثمرين ثم يقومون بأخذ أموالهم مستغلين ثقة العملاء في البنك.

 

تقييمات مزيفة لخداع العملاء:

بنك أبشر للاستثمار استغلال اسم بنك للنصب والاحتيال وهناك موقع تم وضعه مخصوص يحتوي على ترويج للشركة من خلال مجموعة من موظفي الشركة الذين يقبضون رواتبهم عن طريق ترويج الشركة كأفضل شركات الفوركس والاستثمار ويدعون أنهم عملاء لدى الشركة و يستثمرون بها منذ سنوات وكل هذه ضلالات وأكاذيب ليست حقيقية ولا علاقة لها بالواقع.

يتم استغلال بيانات بنك أبشر الحقيقية للنصب على المستثمرين ويسمى هذا النوع من النصب باسم النسخ حيث تتجه عصابة ما إلى أخذ بيانات حقيقية ممنوحة لشركة فوركس موثوقة واستغلالها من أجل كسب ثقة المتداولين ثم استنزاف أموالهم فأخذها بدون وجه حق.

 

بنك أبشر للاستثمار استغلال اسم بنك للنصب والاحتيال:

اغلب المستثمرين الناجحين ينفقون بعض الوقت للتأكد من مصداقية الشركة التي يتعاملون معها أولا من خلال البحث عن صحة التراخيص التي تنسبها هذه الشركة لنفسها والبحث عن تقييمات حقيقية لأشخاص قاموا بالتعامل مع الشركة فعلوا وسحبوا منها بالإضافة إلى إثباتات دفع حقيقية.

بعد البحث عن شركات موثوقة فيجب على كل مستثمر عمل خطة تداول ناجحة من خلال تخصيص جزء من رأس المال فقط للتداول عن طريق شركتين فأكثر من شركات الفوركس لتلافي أكبر قدر من الخسائر ونحن ننصح باتباع هذه الاستراتيجية للحصول على تجربة تداول مربحة جدا ومن أجل الحصول على نسبة مخاطرة ضئيلة جدا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy