بنك الألماس الخليجي اسم غير حقيقي لشركة نصب واحتيال

0 21

بنك الألماس الخليجي اسم غير حقيقي لشركة نصب واحتيال وهو أحد الكيانات الوهمية التي تبتكرها عصابات النصب والاحتيال في سوق الفوركس من أجل استدراج المستثمرين وأخذ أموالهم احذروا من التعامل مع شركات الفوركس النصابة هذه ولا ترسلوا أموال لمجموعة من الأشخاص يخططون للاستيلاء على الأموال من المستثمرين العرب ويعملون لدى كيانات صهيونية تستخدم تقنيات تخفي لتوهم المستثمر أن الشركة عربية وتنتمي للخليج ولكن الحقيقة هذه العصابات لا هم لها سوى الاستيلاء على الأموال باستخدام تقنيات كثيرة

وهناك أحد الخدع التي تقوم بها شركات الفوركس النصابة حيث تقوم بابتكار اسماء وهمية وتطرحها شركات الفوركس تأخذ الأموال من المستثمرين ثم تختفي وتبدأ في ابتكار أسماء جديدة وجميعها تستخدم نفس النهج، حاذروا.

 

شركة النصب الخليجي:

هذه شركة نصب تم ابتداعها بواسطة كيان ما في سوق الفوركس يهدف إلى أخذ الأموال من العرب ويستهدف الدول الخليجية لأخذ مكتسباتهم وهذه الكيانات يوميا تقوم بإنشاء اسماء جديدة للنصب والاحتيال وتهدف بها إلى أخذ الأموال من العرب وسرقتهم نرجو أن تحذروا من التعامل مع أي شركة غير مرخصة ولا تقوموا أبدا بإرسال أموالكم إلى أي شركة فوركس قبل أخذ الضمانات الكافية.

 

كيان النصب بأسماء متعددة:

بنك الألماس الخليجي اسم غير حقيقي لشركة نصب واحتيال تقوم باستدراج المستثمرين من خلال انشاء شركات وهمية متعددة وتستدرج المستثمرين المبتدئين من خلال مواقع الفوركس ويرسلون لهم رسائل بها نصائح للتداول من خلال الشركة وعروض تداول مغرية واثباتات دفع وهمية وملفقة وبمجرد أن يقع الضحية في فخها ويتواصل معهم يبدؤون في استنزاف أمواله شيئا فشيئا حتى يسرقوا أمواله عن آخرها.

ولهذا السبب ننصحكم دائما بأن تتعاملوا من خلال الشركات المرخصة من هيئات دولية مالية عالمية فقط وأن تطلعوا دائما على التراخيص و تبحثوا عن مصدرها الحقيقي والأساسي وتعرفوا هوية العاملين بها جيدا بالإضافة إلى الاطلاع على تقييمات حقيقة لأشخاص تعاملوا مع الشركة وتعرفوا رأيهم في الشركة وهل واجهوا صعوبات لسحب أموالهم أم لا؟.

 

بنك الألماس الخليجي اسم غير حقيقي لشركة نصب واحتيال:

ولا تملك الشركة موقع على الإنترنت ولا تضع أي معلومات حقيقية خاصة بها على الإنترنت بشأن شركات النصب والتضليل التي تحاول التحايل على المتداولين بأي طريقة يجب أن تعرف بأن الإنترنت أصبح يحتوي على عمليات مكافحة كبيرة لشركات النصب ومواقع خاصة لتقييم هذه الشركات ومعرفة الصالح من الطالح والموثوق من غير الموثوق من الشركات ولهذا السبب تلجأ عدد من عصابات النصب إلى التحايل على المستثمرين بطريقة أخرى عن طريق نهب أموالهم من خلال انشاء شركات وهمية مثل هذه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy