بنك الألماس الخليجي ركز بالاسم تكتشف انهم نصابين

0 24

بنك الألماس الخليجي ركز بالاسم تكتشف انهم نصابين ومحتالين ومن خلال تجربتي تأكدت من ذلك تماما وقررت ان أحكي لكم تجربتي كاملة بجميع التفاصيل حتى تتعرفوا على عمليات النصب والاحتيال التي حدثت معي والتي خسرتني مالي في الشركة النصابة التي تستخدم الفوركس كمجال وغطاء فقط من أجل السرقة والتضليل والتزييف، حاذروا هذه الشركات وابتعدوا عنها تماما هذه شركات غير مرخصة وسرقوا مالي أنا محمد سعيد من الكويت سرقت مني تلك الشركة ما يزيد عن 50  ألف دينار كويتي أرسلتها للإيداع وبالنهاية لم استرد منها شيئا حتى الوقت الحالي وحتى قدمت بلاغ ضدهم واتضح أن الشركة غير مرخصة ولا يمكن مقاضاتها.

 

بنك الخداع الخليجي:

بنك الزيف والتضليل هذا ينشر مجموعة من المحتالون والنصابون في مواقع التداول والفوركس الكبيرة وينشرون أكاذيب حول الشركة بهدف تحسين صورتها من أجل إقناعك بأن الشركة جيدة ويمكنك ربح المال منها وجميعهم يدعون انهم من الخليج وأنهم مستثمرون ولكن ليس منهم أحد عربي وأغلبهم من إسرائيل وتدفعهم الشركة لاستدراج الضحايا وهم عبارة عن عصابة من المرتزقة والسارقين قبحهم الله.

 

مرتزقة يسرقون باسم الفوركس:

بنك الألماس الخليجي ركز بالاسم تكتشف انهم نصابين وعصابة من السارقين يفعلون المستحيل فقط من أخذ أموال العرب واستدراجهم ويكذبون في جميع المعلومات التي يوفرونها على الشركة ويوظفون أشخاص يتكلمون بالعربية فقط ويدعون انهم من دول الخليج مثل سوريا والكويت ولكنهم ليسوا عرب وفقط يفعلون هذا من أجل سرقة العرب وانا ارسلت لهم مالي من أجل التداول وسرقوني وظلوا يستنزفون مدخراتي لمدة كبيرة من الوقت وبالنهاية بعد ثمانية أشهر لم أستطع أخذ مالي مرة أخرى وقاموا بتجميد حسابي ثم منعوني من الوصول وبمجرد ان طلبت سحب المال انكشفت لعبتهم، احذروا أخواني ولا تتعاملوا أبد مع شركة غير مرخصة، أنا حتى لم أتمكن من استرجاع مالي بالقانون.

 

بنك الألماس الخليجي ركز بالاسم تكتشف انهم نصابين:

سرقوا مالي ولم اتمكن من استعادته مرة أخرى وكل هذا لأن الشركة غير مرخصة فأرجو أن تستفيدوا من تجربتي ولا تتعاملوا معها وتأكدوا قبل التعامل مع أي شركة فوركس أن تكون مرخصة أولاً من خلال منظمة مالية كبيرة لتضمنوا حقوقكم وبالنهاية الشركة حظرتني الآن ولم أتمكن من استعادة اموالي ولكنني تعلمت درسا لا ينسى وسأفضح هذه الشركة ما بقيت في مجال الفوركس وفي كل موقع ادخله أو اشترك به حتى لا يخطئ أحد ويظن انها شركة جيدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy