بنك التداول الإسلامي سرقوا جميع أموالي

0 37

بنك التداول الإسلامي سرقوا جميع أموالي ونصبوا علي ولا يعملون في الفوركس وفقط يسرقون المال ويختفون وكأن شيئا لم يكن ولا أعلم كيف يتم السماح لمثل هذه العصابات المنظمة بأخذ اموالنا بهذه الطريقة وبدون رقيب ولا حسيب، وهذه العصابة تروج لأعمالها على انها شركة استثمار ويأخذون اموالك من أجل التداول واعطائك ارباح ولكن الحقيقة أن الشركة لا علاقة لها بسوق المال ولا يتداولون فيها بل فقط عمليات تداول مبرمجة بطريقة معينة على منصة مزيفة موجودة في الشركة تهدف إلى استنزاف المال من المستثمر ويستغلون أصحاب الخبرة القليلة والمعدومة من أجل إدخالهم إلى طرق ملتوية للنصب والخداع والزيف.

 

ترويج لعمليات النصب والاحتيال:

هذه العصابة تروج الى دعاية وهمية جدا تعتمد على بيع الوهم في مجموعة من الصور والمنشورات والتقييمات المزيفة بواسطة أشخاص معينون من الشركة كل مهمتهم هي تحسين صورة الشركة والرد على أي موضوعات تفضحها مدعين بأنها وسيط مالي محترم ولا يسرق الأموال ويقولون بأن الشركة تجعل مستثمريها أثرياء واشياء مغرية لأي متداول أو تاجر جديد ولا يعرف حقيقة الشركة النصابة.

 

شركة فوركس نصابة ومحتالة:

بنك التداول الإسلامي سرقوا جميع اموالي ولم أستطع اتخاذ اي إجراء ضدهم والسبب هو كونهم وسيط مالي غير مرخص وبالتالي لا يوجد أي أداة رقابية يمكنها الوقوف في وجههم ولا يمكن رفع دعوى قضائية بالنصب والاحتيال مثلا ضدهم عكس الشركات المرخصة التي تضمن للمستثمر حقوقه وتتأكد من حصوله على تعويضات إذا تعرض لمثل تلك الاستراتيجيات الاحتيالية الصهيونية، أنا الآن أقص عليكم تجربتي حتى لا تخطئوا نفس الخطأ وترسلوا أموالكم لشركات غير خاضعة لأي نوع من أنواع الرقابة المالية مثل هذه العصابة.

 

بنك التداول الإسلامي سرقوا جميع أموالي:

عندما طلبت سحب المال تغير كل شيء وصاروا يعاملونني بطريقة سيئة جدا وكأنني أتسول منهم المال ويضعون لي العقبات والعراقيل ويرفضون كل طلب قدمته لسحب المال مرة بدعوى أن رأس المال قليل ومرة أخرى يعرضون علي الاستمرار بالتداول ويقولون السحب سيضر الحساب ومرة ثالثة يقولون هناك غرامة يجب دفعها ومرة رابعة يقولون تم تحويل المال وفعلا تم تصفير الحساب بالكامل، ولكن انتظرت فترة كبيرة ولم تصل أموال على حسابي وعند التواصل مع البنك للتأكد قالوا ليس هناك أي عمليات إيداع أو تحويل جرت من الشركة إلى حسابي فتواصلت مع الشركة قالوا المشكلة مع البنك وليس لنا شأن ثم حظروني ولم أتمكن من سحب مالي حتى الوقت الحالي ولا اتخاذ إجراء قانوني ضدها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy