بنك التداول الإسلامي فايننسيكا ار سي برو أقوى شركات النصب

0 36

بنك التداول الإسلامي فايننسيكا ار سي برو أقوى شركات النصب هذه أفضحها لكم اليوم هذه الشركات نصابة ومحتالة تستهدف اموال العرب المسلمين تعاملت معهم جميعها بمبالغ مالية صغيرة وانكشفت حقيقتهم لي وهذه بالفعل شركات غير مرخصة وتزعم انها حاصلة على تراخيص وجوائز ولا أدري كيف يمكن لشركة فوركس نصابة ومحتالة أن تحصل على ترخيص إلا لو كان ترخيص بالنصب والخداع وتدعي الشركات ايضا أنها حاصلة على جوائز وأشياء من هذا القبيل ولا توجد معلومة واحدة حقيقية حول هذه الشركات تُنشر على المواقع بدءا من التراخيص وصولا إلى الموثوقية والربح وإجمالا فالشركات ترفض أن ترد لك الأموال التي تقوم بإيداعها.

 

فايننسكا تنصب على المستثمرين:

جميع الشركات النصابة التي ذكرتها لكم بدأت التداول معها عندما رأيت إعلانات لها على الإنترنت ويبالغون جدا في المزايا التي يعرضونها في الدعاية الخاصة بهم وجميعهم يذكرون قصص لأشخاص من العرب صاروا اثرياء من خلال التداول معهم.

عندما رأيت إعلان فايننسكا النصابة تشجعت وانضممت لهم وبقيت استثمر معهم لمدة ثلاثة أشهر بمبلغ 200 دولار وبالنهاية عندما طلبت سحب المال بدأوا في المماطلة ويريدون أن أرسل أموال جديدة فرفضت عندها كانت النتيجة أنهم أوقفوا حسابي وقاموا بسحب المال منه ولم أستطع الدخول عليه وقدمت شكاوي ضدهم ولكنهم شركة بدون ترخيص لا يمكن مسائلتها قانونيا.

 

بنك النصب والتضليل:

بنك التداول الإسلامي فايننسيكا ار سي برو أقوى شركات النصب وقصتي مع بنك التداول الإسلامي الذي لا يعرف القائمون عليه شيئا عن الإسلام ولا يعرفون الحلال من الحرام وهم بالأساس إسرائيليون يغيرون هويتهم بالبرامج والتطبيقات وهذا ما عرفته بعد ذلك ومن خلال البحث حول الشركة بعد أن سرقت مالي.

في البداية يعطونك ميزات وصلاحيات لا حد لها ويقومون باستدراجك بشتى الطرق وعندما انخدعت بهذا الأمر واشتركت معهم قاموا بأخذ أموالي ولم استطع استردادها وكلما قدمت طلب سحب رفضوه وبالنهاية رفضوا الرد علي ووضعوني على الحظر.

 

بنك التداول الإسلامي فايننسيكا ار سي برو أقوى شركات النصب:

وشركة RCpro ايضا من أكبر الشركات النصابة التي تعاملت معها وسرقت مالي وأردت تحذيركم بشأنها حتى لا تنخدعوا بإعلاناتها وتقوموا بإيداع الأموال بها ثم تنصب عليكم، وبداية تعاملي معها كانت منذ عام عندما رأيت إعلان لها على الإنترنت واشتركت بها وأرسلت 150 دولار لها وبعد ثلاثة اشهر من الاستثمار وصل حسابي 500 دولار وبالنهاية جمدوا حسابي وسرقوني.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy