بنك التداول الإسلامي نصابين من الدرجة الأولى

0 44

بنك التداول الإسلامي نصابين من الدرجة الأولى وليس لهم علاقة من بعيد أو قريب بالفوركس وهي شركة نصابة تعمل في مجال النصب والسرقة والاحتيال وليس لها علاقة بالاستثمار ولا سوق المال فقط تتخذه غطاء من أجل النصب والاحتيال ، وسرقوني ونهبوا أموالي من خلال التزييف والدعاية وهي شركة ليس لها أي ترخيص من أي جهة رقابية ومنصتها مزيفة تبرمجها الشركة لتجعلك تخسر أموالك وقتما تشاء وتكسب وقتما تشاء فقط، هؤلاء النصابون سرقوا أموالي وخدعوني بدعوى أنهم يعملون في الفوركس واكتشفت انها عصابة تتربح من سرقة المسلمين العرب.

 

نصب واحتيال فوركس:

شركة التداول الاسلامي شركة نصابة تتعمد أن تنشر على موقعها اشياء لا علاقة لها بالصحة وتدعي أنها تؤمن أموال العميل بالكامل وهو كذب كامل وليس تأمين حيث أن الشركة سرقتني وتسرق المستثمرين وهي أكثر العصابات خطورة على أموالنا نحن العرب، تروج الشركة أيضا تقييمات إيجابية لها من خلال موظفين ينشرون أنهم تداولوا وربحوا وصاروا أثرياء من أرباح الفوركس التي وصلتها لهم الشركة ولكن حقيقة اعتقد صاروا أثرياء من سرقتنا والاحتيال علينا وليس من الفوركس على الإطلاق.

 

مدير حساب نصاب:

بنك التداول الإسلامي نصابين من الدرجة الأولى ويسرقون جميع أموالك بلا رحمة أو شفقة وهو ما حدث معي أنا اسمي وليد طاهر من المملكة السعودية و سرقت مني شركة النصب ما يزيد عن 330 ألف ريال سعودي بالإضافة إلى الأموال التي ربحتها من التداول وتعمد مدير حسابي النصاب ايمن وجدي الذي عينته لي الشركة من اجل اكمال عملية النصب أن يستنزف أموالي ويستدرجني حتى اقوم بإرسال الأموال الى حساب الشركة، وبعد أن قدمت طلب لسحب المال من حسابي استغرب المدير وكأنني سأظل أرسل الأموال الى الأبد، وظل يحاول اقناعي بعدم السحب.

 

بنك التداول الإسلامي نصابين من الدرجة الأولى:

عند إصراري على سحب الأموال قام المدير بطلب أموال ضريبة على المبلغ الكلي المراد سحبه بحجة لا يمكن ان يسحب من المال لأنه مجمد في حساب البنك ولا يمكن المساس به من الشركة وهو ما تبين انه كذب وافتراء، رفضت ارسال المال فاختفى لمدة أسبوع واتصل بالشركة يردون ردود غير مقنعة ويقولون تم طرد الموظف وسيعينون شخص جديد على حسابي.

انتظرت احد ليتواصل معي ولم يتم ذلك دخلت الى حسابي وجدته مصفراً ولا يحتوي أي مال اتصلت بالشركة يقولون طردنا الموظف لأنه قام بعمليات احتيالية وبعدها لم يتواصل احد معي ولم يردوا لي مالي حتى الآن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy