بنك التداول الاسلامي Islamic Trade Banc شركة غير مرخصة احترسوا من التعامل معها

0 43

بنك التداول الاسلامي Islamic Trade Banc هو احد شركات الوساطة التي تعمل في مجال الفوركس والتي تعتبر نفسها الشركة الأولى في تقديم عدد من خدمات الوساطة، والشركة تقدم عدد من الخيارات ومنها نظام العمل بالخيارات الثنائية وبعض خدمات التداول وتعلن المنصة الخاصة بالشركة عن استخدمها لعدد من بروتوكولات الحماية لتأمين حسابات وأموال المستخدمين، والحقيقة فعند الدخول على موقع الشركة تجدها تقدم عدد كبير من الامتيازات الجيدة ظاهريا ولكنها لا تقدم أي ضمانات لمستثمريها حول هذه الميزات.

 

معلومات عن شركة بنك التداول الاسلامي:

الاسم بالعربية: بنك التداول الاسلامي

الاسم بالإنجليزية: Islamic Trade Banc

موقع الشركة: islamictradebanc.com

مقر الشركة: الإمارات العربية المتحدة

نوع الترخيص: غير مرخصة

التأسيس: 2009

شركات فرعية: غير معروف

منصات: الجوال IOS و Android

 

 

مشاكل شركة Islamic Trade Banc:

بنك التداول الاسلامي Islamic Trade Banc يقدم عدد من الحسابات تتنوع بين الحسابات الفضية التي تبدا من ألفين دولار والذهبية التي تبدأ من عشرة الاف دولار وغيرها من الحسابات البلاتينية بخمسون الف دولار للحساب وبعض الأنواع الأخرى ومنصة الموقع لا تتوفر سوى على الخيارات الثنائية فقط، وتعمل بأنظمة ios و أندرويد والشركة تصرح بأنها حصلت على عدد من الجوائز ولكنها لم تذكر أبدا الجهة التي قامت بإعطائها تلك الجوائز، فقط كلام مرسل بدون أي تأكيدات.

 

كيف احمي نفسي من نصب شركة بنك التداول الاسلامي Islamic Trade Banc النصابة؟

تعاملك مع شركات في مجال الفوركس لا تقدم اي تأكيدات او تراخيص تضمن لك حقوقك المالية هو بالتأكيد مخاطة ضخمة من جانبك خاصة واننا نتعامل مع منصات تأخذ الاف الدولارات من أموالنا الى حساباتها، وبالكاد نستطيع ضمان بعض الحقوق والمكتسبات مع الشركات التي تمتلك تراخيص حقيقية تتبع جهات رقابية مالية تخولها اجراء خدمات الوساطة المالية في سوق المال، ولهذا ينصح الخبراء والمستشارون الماليون ببعض الضمانات التي يجب البحث عنها جيدا قبل الانضمام الى احد شركات الوساطة المالية ومن هذه الضمانات نذكر لكم:

تأكد جيدا من التراخيص التي تمتلكها شركة الفوركس التي تنوي استثمار أموالك بها، قم بالتواصل مع الهيئة المالية التي اعطت لها الترخيص لتتأكد من امتلاكها لترخيص حقيقي.

لا تغامر بمبالغ كبيرة من أموالك في بداية التعامل مع شركات الفوركس، واحترس من وجود سلطة اخرى للشركة على مكتسباتك وحاول سحب اموالك من الشركة على فترات في بداية التعامل معها لتتأكد من امكانية سحب الأموال.

احترس من الشركات التي تقدم دعاية ضخمة ووعود بأرباح شهرية كبيرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy