بنك التداول الخليجي وجه آخر لشركات التداول النصابة الوهمية

0 50

بنك التداول الخليجي وجه آخر لشركات التداول النصابة الوهمية الذين يقنعونك بإرسال أموالك الى حساباتهم من أجل التداول في العملات والاسهم ثم يوقفون حسابك ويسحبون أموالك ويرفضون إرجاعها لك بأي حجة ومنها أن يقولون خسرت المال في عمليات تداول او يقولون أن هناك غرامات ورسوم وضرائب وأشياء من هذا القبيل المهم بالنهاية هذه عصابة تعتمد على اصطياد المستثمرين والتجار المبتدئين قليلي الخبرة ويستنزفون أموالهم باسم التداول والتجارة المالية ولا يوجد رقيب عليهم ولن تتمكن من اخذ أموالك منهم مرة أخرى فاحذروا منهم ولا تتعاملوا معهم على الإطلاق اختاروا أماكن موثوقة تقومون بإيداع أموالكم بها.

 

لا بنك ولا تداول ولا أمان:

عصابة النصب والاحتيال التي تدعي أنها بنك تداول سرقت أموالي انا أخوكم حسين مرتضى من المغرب ولم يردوا لي مالي مرة أخرى واكتشفت أنهم ليسوا بنك ولا حتى شركة فوركس للتداول وليس لهم علاقة بالخليج بل أحد العصابات الإسرائيلية التي تستهدف الخليج بالتحديد لنهب أمواله، وأيضا تأكدت بعد ان سرقوا مالي بأنهم لا يمتلكون أي ترخيص من أي نوع ولم أتمكن من مسائلتهم قانونيا حتى الآن لي ستة أشهر أحاول استرداد مالي وسرقوا مني 500 ألف دولار أمريكي بلا رجعة.

 

بنك السرقة والنهب والخداع:

بنك التداول الخليجي وجه آخر لشركات التداول النصابة الوهمية وهذه ليست شركات من الأساس كما ذكرت لكم فقط أشخاص يكونون عصابة لسرقة الأموال ويتخذون من التداول وسوق المال بيئة خصبة لاصطياد مجموعة من الضحايا والذين يكونون غالبا بدون خبرة مثل ما حدث معي وانخدعت بإعلاناتهم المضللة ولا أعرف كيف أن القانون لا يمنع مثل تلك العصابات من نشر إعلاناتها على الإنترنت، سرقوا نقودي عندما صدقت أحد هذه الإعلانات وانخدعت بها.

 

بنك التداول الخليجي وجه آخر لشركات التداول النصابة الوهمية:

يتبعون استراتيجية نصب واحتيال مع كل عميل وبدأت بمجرد اشتراكي معهم اتصل بي موظف قال أنا مدير حسابك وصار يقدم لي النصائح لمدة ثلاثة اشهر وأربح المال ويطلب أموال جديدة دائما وبمجرد طلب سحب المال قام بتجميد حسابي ودخلت في عملية مساومة وابتزاز جديدة يطلب ان أرسل له المال من أجل سحب الرصيد في حسابي فرفضت.

أوقف حسابي عن التداول وقام بسحب أموالي إلى حساب أخر لا أعلم يتبع الشركة أم يتبعه هو المهم قدمت ألفين من الشكاوى حتى الآن إلى جهات مختلفة ولم أتمكن من الحصول على دولارا واحدا من أموالي منذ ذلك الحين.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy