بنك الشامل شركة استثمار وتداول فوركس نصابة ومحتالة

0 21

بنك الشامل شركة استثمار وتداول فوركس نصابة ومحتالة تستغل اسم بنك الشامل لتنصب على المستثمرين العرب ويستدرجهم تم تأسيسها بواسطة عصابة من اسرائيل تستهدف الأموال العربية والثروات الخليجية وتجتذب التجار في الدول الخليجية والمملكة العربية السعودية بالتحديد يسرقون المال بحجة الفوركس وتجارة الأوراق المالية والعملات، والشركة غير مرخصة وتضلل السماسرة العرب من خلال موقعها على الإنترنت http://www.alshamilbank.com والذي تم حظره من خلال هيئة المالي في المملكة العربية السعودية ووضع اسم الشركة في القائمة السوداء وبياناتها ليحترس المستثمرين من التعامل معها لكي لا يخسروا أموالهم.

 

شركة نصابه ومحتالة:

مذكور على موقع هيئة المال السعودي أن الشركة تتخذ من البحرين مقرا لها ولكن الحقيقة الشركة تتكون من مجموعة محتالين ليسوا من العرب ينتمون إلى دول أوروبية وعصابات إسرائيلية ويدعون أنهم من العرب ويستغلون التقنيات التضليلية لأجل خداع المستثمرين ويوظفون أيضا مجموعة من الفتيات الآتي يتصلن بالعملاء لأجل التأثير عليهم وجعلهم ينضمون للشركة ويرسلون المال.

 

تجارب العملاء مع الشركة النصابة:

بنك الشامل شركة استثمار و تداول فوركس نصابة ومحتالة لها تقييمات كثيرة جدا وسيئة حيث ارسل لنا عدد من المستثمرين تقييمات كثيرة سيئة حول الشركة ومنها شكوى من المستثمر “و م” الذي يحكي ما حصل له ويقول “عندما انضممت للشركة أخبروني أنني أسحب أموالي وقتما أشاء ولكن بعد أن وصل رصيدي إلى 100 دولار واستمريت في المضاربة لمدة ثلاثة أشهر وعندها قدمت طلب لسحب المال اتصل بي مدير الحساب وقال ان هناك صفقات مضمونه يجب أن يدخل بها لتزويد رأس المال قبل سحبه وأنها فرصه جيده فرفضت وقام بالدخول إلى حسابي رغماً عني ودخلني صفقات خاسرة كثيرة حتى خسرت رصيد حسابي كله وبعد أن قدمت شكوى للشركة وطالبت بتعويض اخبروني أنه سيتصل بي وبعدها بأسبوع جاءتني منه رساله يقول انه كان يحاول مساعدتي لكسب المال ويطلب مني ان ارسل أموال جديدة لعمليات استثمار وتعويض الخسائر، هذه شركة محتالة توظف مجموعة سارقين ومحتالين احذروا منها ”

 

بنك الشامل شركة استثمار وتداول فوركس نصابة ومحتالة:

الشركات التي تنصب على العملاء تكون غير مرخصة وتستغل عدم خبرة المستثمرين المبتدئين للنصب عليهم ولذلك يجب على كل مستثمر أن يحاول الحصول على خبرة لا بأس بها من أجل تأمين أمواله وعدم تعرضه إلى أي عمليات نصب واحتيال وتضليل.

وايضا يجب البحث حول بيانات شركة فوركس الحقيقية وهويتها وتراخيصها قبل البدء وبهذا تتمكن من حماية أموالك من السارقين والمضللين في سوق الفوركس وعدم التعرض للاحتيال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy