بيت الاستثمار الخليجي اسم وهمي لشركة نصابة بامتياز

0 22

بيت الاستثمار الخليجي اسم وهمي لشركة نصابة بامتياز ولا تملك أي هوية حقيقة عبارة عن مجموعة من النصابين والمحتالين يتواصلون مع المستثمرين ويستدرجهم من خلال المنتديات والمواقع الكبيرة ويتواصلون معهم ويقنعهم بالاستثمار ثم ينصبون عليهم فأحدروا التعامل مع هذه العصابات التي تعتمد على النصب والاحتيال والتضليل وليس لهم هوية حقيقية ولا يعرف مصدر هذه العصابات ولا جنسياتهم حتى وعندما يسرقون مالك لا تجد أي هيئة رقابية متكفلة برد أموالك لك، احذر التعامل مع أي شخص أو مجموعة أشخاص يدعون أنهم جهة استثمار بدون أي بيانات حقيقة او وثائق فاحذروا لأن الشركة سرقت الكثير من المستثمرين العرب وليس لها موقع إلكتروني فلن تتمكن حتى من وضع تقييمات سيئة ولا نشر كذب وتضليل هذه العصابة.

 

استدراج المستثمرين من الإنترنت:

شركة الفوركس هذه تقوم باجتذاب ضحاياها من خلال الإنترنت من الأعضاء المبتدئين الذين لا يمتلكون أي خبرة في الاستثمار والتداول ويتواصلون معهم ويعطونهم توصيات ونصائح وأحيانا يدعون أنهم مستثمرون لدى هذه الشركة ويقولون أنها شركة موثوقة جدا وتدفع المال فأحدروا التعامل مع الشركات النصابة التي تسرق الأموال ولا يمكن رد مستحقاتك لأنها لا تخضع لرقابة أي منظمة مالية محترمة.

 

عصابة كبيرة للشركات الوهمية:

بيت الاستثمار الخليجي اسم وهمي لشركة نصابة بامتياز ويبدو ان أحد شركات النصب المعروفة تقوم بإنشاء شركات وهمية وتنصب بها على المستثمرين يعني كنوع من أنواع تحقيق الربح الإضافي لأن معظم شركات النصب تُعرف بعد أن تنصب على عدد كبير من المستثمرين فتقل أرباحها من النصب والتدليس والغش فتلجأ لإنشاء شركات جديدة والحقيقة أن أغلب الشركات التي تستهدف العرب لا تمتلك تراخيص وتسرق الأموال وتختفي بها.

لا تنخدع بأي شركة فوركس تعرض نسبة بونص وربح كبيرة مثل هذه لأن الشركات النصابة تستغل هذه الحيل لاجتذاب المستثمرين وأخذ أموالهم ولا يجب تصديق أي أحد يقول تعاملت مع شركة كذا وشركة كذا وربحت المال يجب أن تبحث أولا عن ترخيص الشركة ووثائقها القانونية والمنظمة التي تراقب الشركة وتعمل على ضمان حق المستثمرين وهل تمتلك نظام تعويضات مناسب أم لا؟.

 

بيت الاستثمار الخليجي اسم وهمي لشركة نصابة بامتياز:

الشركة بالفعل مجهولة الهوية تماما وإذا قمت بالبحث عنها عبر الإنترنت ستتأكد أنها غامضة جدا ولا تنشر موقع إلكتروني ولا أي معلومات والحقيقة أنها أحد الكيانات الخفية التابعة لشركة أخرى منشورة كنوع من التخفي لخداع مستثمرين أكثر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy