بيت الاستثمار الخليجي لولا التدقيق لخسرت أموالي

0 32

بيت الاستثمار الخليجي لولا التدقيق لخسرت أموالي واكتشفت انهم نصابين وليس في قلبهم رحمة ويسرقون المستثمرين باسم الفوركس والشركة ليست مرخصة وغير معلومة المقر ولا المصدر وحقيقة ينشرون أكاذيب على الإنترنت ويقولون ان الاستثمار مضمون معهم ولكن الحقيقة عندما بحثت عن ترخيص للشركة لم اجد والحمد لله انتبهت قبل أن أخسر مبالغ مالية كبيرة وعرفت كذبهم وتضليلهم عند بداية الاستثمار وليس بعد ارسال مبالغ وخسرتني الشركة حتى الوقت الحالي مبلغ 75 دولار كانت أول إيداع والحمد لله  أنه كان الإيداع الأخير ولم ارسل لهم مبالغ اخرى، ارجوكم اخواني اتقوا الله في أموالكم وليس هناك داعي من الاستثمار لدى هذه الشركات النصابة التي تسرق أموالنا بدون وجه حق ودققوا في أي شركة الفوركس قبل التعامل معها.

 

شركة فوركس محتالة:

الشركة تقوم بإشهار نفسها كأحد الشركات الموثوقة والمرخصة ويبالغون في إظهار أنهم يقدمون ضمانات وفي وضع بيانات ومعلومات مغلوطة للأسف وقرأت تقييمات مزيفة يشترونها من مواقع فوركس كبيرة لتحسين صورتهم ولكن الحقيقة مغايرة تماما لما يتم عرضه فهي تسرق ولا تقدم أي خدمات تداول حقيقية من أي نوع وتطمع فقط في استهداف مستثمرين يقومون بضخ الأموال لها.

 

نصب باسم الفوركس:

بيت الاستثمار الخليجي لولا التدقيق لخسرت أموالي وبعد الاشتراك لديهم اتصل بي موظف يقول أنه مدير حسابي بالشركة وكنت فعلا احتاج لمن يوجهني لأنها كانت تجربتي الأولى مع الفوركس وللأسف صرت حسب توجيهات المدير هذا بعد أن فتحت حساب جديد بمبلغ 75 دولار وبدأت في التداول.

وكان مدير الحساب ينصحني من وقت لآخر بإرسال أموال جديدة ويقول بأن هناك صفقات مضمونة ويجب أن يكون رأس المال أكبر ومن المهم دعم الحساب لزيادة الربح من الاستثمارات وهكذا.

والحقيقة كنت سأنخدع بهذا الأمر لولا أن قدر الله لي أن أشاهد مقال في احد المنتديات عن شخص نصبت عليه الشركة في مبلغ كبير ووجدت ردود الأعضاء انها شركة نصابة وأنها نصبت عليهم وشركة غير مرخصة أيضا وانصدمت حتى بحثت فعلا عن حقيقة التراخيص واكتشفت أن الشركة غير مرخصة بالفعل ولها سمعة سيئة جداً.

 

بيت الاستثمار الخليجي لولا التدقيق لخسرت أموالي:

عندما انكشف كل شيء أمامي دخل إلى حسابي وطلبت سحب الاموال والتي كانت تظهر لي بمبلغ 250 دولار وأنها متاحة للسحب تم رفض طلبي ماطلوني كثيرا لمدة شهر وخلقوا لي اعذار ليس لها أساس من الصحة ثم أوقفوا الحساب وجمدوه وبعدها لم تعد لدي إمكانية الوصول إليه ولا يردون علي وحظروا ارقامي التي اتصل بها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy