بيت المال الخليجي أوهموني بالربح فسرقوا أموالي

0 29

بيت المال الخليجي أوهموني بالربح فسرقوا أموالي ونصبوا علي واستغلوني لا سامحهم الله وانا اقص لكم تجربتي مع الشركة النصابة التي سرقتني بدون وجه حق وسأظل أنشر حتى يتم توعية غيري من المتداولين خاصة المبتدئين وأرجو حقا لكل شخص أن ينتبه ويعرف حقيقة الشركة النصابة التي تخدع المستثمرين باسم الفوركس، وليس لديهم امانة ولا محافظة على أموال المستثمرين فقط يستدرجونك ثم يستنزفون أموالك بالتحايل وخُدعة دعم الحساب والصفقات المضمونة، أرجو أن ينتبه أي مستثمر جديد ويبحث عن شركة تكون مرخصة وليست اي شركة فوركس تنشر الإعلانات والأكاذيب.

 

استراتيجية نصب وخداع:

عندما انضممت للشركة في البداية كان كل شيء يسير بشكل طبيعي ويرسلون لي يوميا نصائح حول التداول وإقامة صفقات ناجحة وربح المال وكل شيء كان يبدو جيدا من الناحية النظرية وعينوا لي مدير حساب يتواصل معي عن طريق الإنترنت ويعطيني نصائح ويطلب إرسال أموال جديدة بشكل متكرر من أجل الدخول إلى صفقات جديدة وكانت الشركة تنشر اخبار دائما عن المستثمرين الذين ربحوا الكثير من خلال الصفقات المضمونة المربحة التي توفرها الشركة وبالنهاية كلها أكاذيب لا أساس لها من الصحة.

 

تزييف لسرقة أموال الناس:

بيت المال الخليجي أوهموني بالربح فسرقوا أموالي بعد ستة أشهر من التداول والدخول إلى صفقات لم اربح دولارا واحداً منهم واتضح انها عصابة نصب ويمتلكون أسوأ منصة تداول على الإطلاق سيئة جدا تعطل دائما ولم أكن أعرف كيف انهي الصفقة بعد الدخول بها إلا بمشقة وعلى الرغم من ذلك كان يظهر أمامي أنني اربح المال من هذه الصفقات ويبدو لي أنهم كانوا يستدرجونني من أجل الحصول على أموالي ليس أكثر.

بعد التداول لفترات طويلة طالبت بسحب جزء من الرصيد فكلمني مدير الحساب وقال أن هذا ليس في مصلحتي ويجب أن أزيد رأس المال لأن هناك صفقتين في الذهب والنفط ستكون مربحة جدا ويجب ان أدخل لها وبالفعل اقنعني أن أرسل دفعة جديدة من المال وارسلت 100 دولار اخرى وبعدها أدخلني بجميع المال إلى صفقة ذهب خسرتني الرصيد بالكامل واتصل بي يقول أن هذا أمر خارج عن إرادته.

 

بيت المال الخليجي أوهموني بالربح فسرقوا أموالي:

قدمت عددا كبيرا من الشكاوى عندما عرفت أن الشركة تفعل هذه الحيل مع جميع المستثمرين وتسرق أموالهم وأنهم قاموا بسرقة اموالي حتى لا أطلب سحبها عندما علموا أنني سأسحب الرصيد قاموا بسرقتي أصلا لم يتم التداول بمالي وكلها عمليات ملفقة اخواني احذروا على أموالكم ولا تتركوها لعصابات السرقة في الفوركس هذه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy