بيت المال الخليجي شركة نصابة وهمية وغدارة

0 21

بيت المال الخليجي شركة نصابة وهمية وغدارة يسرقون أموال المستثمرين احذروا من هذه الشركة ولا تتعاملوا معها أبدا لأنها تقوم باستدراج المستثمرين وأخذ أموالهم مستغلة تصريح هيئة سوق المال الممنوح لها ولكنها تحتال بشكل ما على المستثمرين لأخذ أموالهم بالنصب والاحتيال وتزعم الشركة تقديم خدماتها المالية من خلال موقعها الإلكتروني www.bmk.com.sa وهي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقرا لها وتم تأسيسها في العام 2008 وتمتلك هواتف للتواصل بأرقام (+966 13-831-6666) ورقم فاكس 966 13-831-6600 بالإضافة إلى بريدها الإلكتروني ([email protected])

 

تبدوا كشركة موثوقة:

ومما يبدو حول الشركة أو يقال عنها أنها شركة موثوقة ولكن الحقيقة وردت إلينا عدد من شكاوى النصب بواسطة عدد من المستثمرين الذين تعاملوا مع الشركة وقاموا بتقييمها تقييما سلبيا بسبب سرقة الأموال والحصول عليها بدون وجه حق فنرجو الحذر من هذه الشركات والابتعاد عن التعامل معها، والمشكلة تبدا بالتحديد عند تقديم طلب سحب المال حيث تقوم برفض طلبات السحب للمستثمرين وتوقف الحسابات.

 

ترفض رد أموال المستثمرين:

بيت المال الخليجي شركة نصابة وهمية وغدارة تمتلك حساب على موقع تويتر https://twitter.com/bmk_saudi وتدعي انها تقدمات خدمات مالية موثوقة ولكن ذكر بعض المستثمرين أن الشركة نصبت عليهم ورفضت رد مستحقاتهم بعد فترات من التداول تم سحب المال الخاص بالمستثمر لحساب الشركة فاحذروا من التعامل مع الشركة النصابة ولا تتعاملوا أبداً معها.

شركة فوركس بيت المال تمتلك عدد من الشبهات التي تدل بما لا يدع مجال للشك أنها شركة تقوم بسرقة أموال المستثمرين العرب فاحذروا من التداول من خلالها ولا توقعوا أنفسكم في فخ الشركات النصابة الغير مرخصة من هيئات مالية دولية مرموقة فللأسف هناك تهاون عربي في حفظ حقوق المستثمرين.

 

بيت المال الخليجي شركة نصابة وهمية وغدارة:

يروي بعض المستثمرين أنه تم سرقة أموالهم ولم يستردوها حتى الآن وعندما يتم تقديم طلبات السحب يتم تجميد الحسابات ويمنع وصول المستثمر إلى أمواله فنرجو أن تكونوا أكثر حرصا على أموالكم وتعاملوا مع شركات مرخصة وموثوقة ولها تقييمات جيدة ويجب أن يكون لها تقييم جيد جدا مع المستثمرين لضمانة الحقوق وردها مرة أخرى وإلا سيتم أخذ الأموال وسرقتها وتجميد الحسابات هناك محتالون كثيرون في سوق الفوركس والاحصائيات التي نشرت مؤخرا طبقا لخبراء الاقتصاد والمحللين الماليين الذين ينبهون إلى وجود نسبة تزيد عن ستين بالمائة في أسواق المال من شركات الفوركس نصابة ومحتالة.

تنبهوا ولا تتعاملوا سوى مع شركات منظمة من هيئات مالية مرموقة وموثوقة مثل هيئة السلوك المالي البريطاني ولجنة سوق المال القبرصية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy