تأكد من الشركة والتراخيص والعنوان وابذل جهداً لضمان أموالك

0 42

تأكد من الشركة والتراخيص والعنوان وابذل جهداً لضمان أموالك هذا ما ننصحك به أخي المستثمر في هذا المقال حيث أن شركات الفوركس النصابة اصبحت كثيرة جدا وجميعها غير مرخصة وتستهدف المناطق العربية ومنها دول الخليج وايضا الدول الأوروبية، ولا تخضع تلك العصابات النصابة لأي قوانين ولا يمكن أن يتم رفع بلاغات حكومية قضائية ضدها لأن الشركات غير مرخصة أما الشركات المرخصة فأموالك بأمان ويمكن استردادها في النهاية، والتراخيص هي العامل الاساسي الذي يؤكد للمستثمر أن أمواله تمتلك القدر المناسب من الأمان والذي يحافظ عليها من السرقة والنهب.

 

تخفيض نسبة المخاطرة:

يعد التأكد من هوية الشركة التي تستثمر أو تنوي استثمار أموالك فيها عامل مهم جدا يزيح من على عاتقك نسبة تزيد عن الخمسين في المئة من المخاطرة التي تتحملها عند الدخول إلى عالم الفوركس والمضاربة، ويرجع السبب في ذلك إلى أن الشركات غير المرخصة هي هيئات غير موثوقة على الإطلاق لإرسال الأموال إليها، والتأكد من أن الشركة التي تتعامل معها هي شركة أمينة على أموالك يجعلك تبدأ في التداول بحرية أكبر مع مخاطرة أقل بكثير للأموال التي تودعها بها.

 

طريقة التعرف على ترخيص الشركة:

تأكد من الشركة والتراخيص والعنوان وابذل جهداً لضمان أموالك وذلك يتم من خلال عدة طرق سهلة جدا إذا عرفت الطريقة وبحثت لن تجد صعوبة أبدا، و بداية الأمر يجب أن تعرف الهيئة التي تدعي شركة الفوركس أنها مرخصة بواسطتها وتتجه إلى تلك المنظمة عن طريق البريد الإلكتروني أو الاتصال المباشر أو البحث في قاعدة البيانات للتراخيص التي توفرها تلك الهيئة  وتبحث عن اسم تلك الشركة لبحث مدى مصداقيتها ومعرفة حقيقة الترخيص التي تدعي أنه ممنوح لها.

 

تأكد من الشركة والتراخيص والعنوان وابذل جهداً لضمان أموالك:

ولا تظن أن أمر الترخيص غير مهم ابدا لأنه الفيصل بين الشركات الحقيقية والنصابة ولهذا يجب أن تعرف بأن شركات الفوركس غير المرخصة جميعها تنصب على المستثمرين وأحذر جيدا لان معظم الشركات تقوم بادعاء حصولها على تراخيص وتكون هذه التراخيص ممنوحة بالفعل بواسطة المنظمة ولكن لشركات أخرى فهناك شركات نصابة تنسخ جميع البيانات الخاصة بشركة أخرى موثوقة ومرخصة وتدعي أن هذه البيانات خاصة بها.

وايضا قم بالبحث عن اسم الشركة عن الإنترنت لمشاهدة بعض المراجعات والتقييمات ومعرفة إذا كانت في أحد القوائم السوداء لشركات الفوركس النصابة أم لا، وتواصل مع خدمة العملاء واسأل عن بيانات الشركة وقم بالاستثمار لديها بمبلغ بسيط في البداية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy