تجربتي البائسة مع المحتالين في شركة ايا اف اكس ayafx

0 39

تجربتي البائسة مع المحتالين في شركة ايا اف اكس ayafx هي التي دفعتني إلى نشر هذه القصة لكم اليوم أخواني من المستثمرين العرب وخاصة المبتدئين انا اخوكم رياض الراجحي من عمان  سرقتني هذه الشركة المحتالة وخدعتني كنت أظن ان هذه شركة فوركس تعمل في التداول اتضح ان كل شيء عندهم وهم حتى العمليات والصفقات كلها وهمية ولا يوجد على موقعها /www.ayafx.com أي معلومات حقيقية عنها فقط بعض الكلام الذي يخدع المستثمر ويجعله يثق بالشركة والحقيقة انها تستنزف الأموال الخاصة بالمستثمرين وتسرقها ولم اربح منهم سوى خسارة الوقت والأموال للأسف الشديد وجئت افضحها لكم حتى لا ينخدع مستثمرون آخرون ويتعرضون الى ما تعرضت له.

 

نصب وتضليل وتقنيات تغيير الهوية:

هذه الشركة اسرائيلية في أغلب الظن اكتشفت بعد أن خُدعت بأنهم يستخدمون تقنيات لتغيير عنوان الأيبي الخاص بموقع الشركة، وأيضا تغيير رقم الهاتف ليظهر وكأنه من أمريكا لخداع المستثمر وتضليله وهم ايضا اصحاب شركة bgo-group.com النصابة، يعني يقومون بعمل تنظيم عصابي شامل واحتمال أن لهم مواقع وشركات اخرى جميعها تسرق المستثمرين.

 

خسرت أموال بسبب شركة ayafx:

تجربتي البائسة مع المحتالين في شركة ايا اف اكس ayafx هذه الشركة المحتالة والتي يعمل وراءها عدد كبير من النصابين والمحتالين لا يوفرون أي فرصة من أجل تحسين صورتهم القبيحة من خلال الترويج والدعاية والإعلانات على مواقع التواصل، كنت أرى إعلانهم في كل موقع أدخله، وأيضا يدخلون الى المنتديات ويحسنون صورة الشركة فقد قمت بالانضمام لهم في البداية عندما رأيت شخص نشر موضوع عن أرباحه من الشركة وانخدعت ثم اكتشفت ان هذه وسيلة الشركة لكي تحصل على ضحايا جدد.

واتضح ايضا ان الشركة تستغل المستثمرين المخدوعين ليجلبوا زبائن وضحايا جدد عن طريق وعود بهدايا وجوائز، وبعد اشتراكي فعلا عرضوا على أن أنشر عنهم أو أحكي لأصدقائي ومعارفي كي أجلب مستثمرين لهم وأن هذا يجعلني من العملاء المهمين ويوفر لي جوائز وفرص تداول أكثر ربحا.

 

تجربتي البائسة مع المحتالين في شركة ايا اف اكس ayafx:

عندما حاولت إخبار بعض أصدقائي ومعارفي عن الشركة أخبرني صديق لي أنه بحث حول الشركة وعرف انها سيئة السمعة ونصابة، لم أصدق في البداية ولكن عندما بحثت وجدت أنها فعلا شركة محتالة وأن لها تجارب كثيرة جدا سيئة مع مستثمرين نصبت عليهم وخسروني اكثر من 3000 دولار بالإضافة الى الأموال التي ربحتها من التداول وأوقفوا حسابي بدون سبب والآن لا يردون علي ويرفضون رد المال مرة أخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy