تجربتي السيئة جداً مع شركة حلول اف اكس النصابة

0 23

تجربتي السيئة جداً مع شركة حلول اف اكس النصابة هي ما سوف احكي لكم اليوم حتى تنتبهوا أخواني ولا تتركوا أموالكم عرضه للنصب والسرقة هذه الشركة سرقت أموالي ولا تقدم خدمات وساطة ولا سمسرة اكتشفت أنهم عصابة يخططون ويدبرون لسرقتنا والفوركس والتداول هو مجرد غطاء فقط من أجل ممارسة أعمال النصب والاحتيال بصورة تبدو مشروعة ولكي يستدرجون أصحاب الأموال والمدخرات، الشركة ليست مرخصة وتأكدت من ذلك بنفسي وكنت أرى أنهم شركة موثوقة عندما انخدعت بالإعلانات الخاصة بهم وقصص النجاح الوهمية التي يقولون عنها واكتشفت انهم يسرقون العملاء ولا يوجد مستثمر واحد حصل على أموال من خلال التداول في تلك الشركة فقط سرقة وأخذ أموال وكل تقييمات الوسيط سيئة جدا والجيدة منها مدفوعة بغرض تحسين مظهر الشركة فقط.

 

شركة محظورة دولياً:

حلول للفوركس هي أحد الشركات المحظورة دوليا من منظمات مالية عديدة مثل منظمة السلوك المالي البريطاني FCA وذلك بسبب النصب على مواطنين أوروبيون وهو الأمر التي لا تسمح به المنظمات المالية الاوروبية الدولية هناك، وايضا تم حظرها بواسطة هيئة السوق المالي السعودية، وتدعي الشركة أنها تساعد على فتح حسابات اسلامية وتعطي نصائح مالية، وكل شيء ممكن لديها في البداية فقط لسرقة الأموال والنصب.

 

لن تسترد أموالك مع حلول FXM :

تجربتي السيئة جداً مع شركة حلول اف اكس النصابة وسرقتها لي علمتني أن التعامل مع الشركات المرخصة فقط هو أساس الاستثمار الناجح، فهذه الشركة بعد أن سرقتني بحثت عن أي جهة ترد لي حقي ولم أجد من يرد لي مالي من FXMsolutions أو يعطيني تعويض أو حتى يوقع أي عقوبات على الشركة النصابة.

تعلمت عدم التداول من خلال الشركات الغير مرخصة وغير مستعد للتجربة مرة أخرى لأن اتعامل مع تلك الشركات سرقتني هذه العصابة وأخذت مالي وبحثت عن ترخيص لها لدى أي هيئة مالية حتى أطلب منها إلزام الشركة برد المال أو تعويضي ولكن وجدت الشركة محظورة من جميع الهيئات أو حتى لم تسمع عن الشركة ولا تعرف أنها موجودة من الاساس.

 

تجربتي السيئة جداً مع شركة حلول اف اكس النصابة:

قررت أن أحكي لكم تجربتي حتى تنتبهوا لما يحصل وأن الشركة تسرق الأموال رغما عن المتداولين فلا تتعاملوا معها وأيضا انا اخطأت حين أرسلت مبالغ كبيرة في بداية تداول مع شركة لا أعرفها ولم أتداول معها سابقاً ولهذا أنصح أي مستثمر أن لا يتعامل مع أي شركة فوركس جديدة مرة واحدة بل يرسل رأس مال بسيط للتجربة أولا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy