تجربتي السيئة جدا مع شركة زيورخ برايم النصابة

0 27

تجربتي السيئة جدا مع شركة زيورخ برايم النصابة جعلتني اخسر 300 ألف دولار من أموالي احترسوا من هذه العصابات النصابة في سوق الفوركس وارحموا انفسكم وأموالكم، اكتشفت أن الشركة غير مرخصة ومحظورة من منظمات مالية كبيرة جدا يقومون باستدراج المستثمرين العرب لأخذ أموالهم واستنزاف ثرواتهم ويقع خلف إدارة الشركة مجموعة من النصابين المحتالين ويضعون بيانات ومعلومات مضللة وكاذبة وكلها  يجب أن تقرؤوا هذا التقييم لأن هذه الشركة نهبت مدخراتي بالكامل بالكذب والاحتيال ويبرمجون منصة تداول من أسوأ المنصات التي رأيتها والتعامل معها صعب جدا وهذا الوسيط مملوك للعلامة التجارية U-Nex Solutions النصابة التي حذرت منها هيئة السلوك المالي البريطاني رسميا على موقعها أقرأوا تجربتي لتحافظوا على أموالكم وحقوقكم.

 

لا يضعون حساب تجريبي:

أنا سعيد عبد الودود من اليمن وسرقت الشركة مني المال من خلال التزييف والتضليل والدعاية الترويجية التي تقوم بها للشركة ويقولون أنهم وسيط مالي موثوق ومرخص والحقيقة أن هناك منظمات مالية عديدة حظرتها ويقومون بإرسال رسائل بشكل مستمر ويتصلون كثيرا من أجل استدراج المستثمرين، ولكن شجعتني نسبة البونص العالية وعندما قمت بمحاولة فتح حساب تجريبي لم أجد ذلك متاحاً ففتحت حساب حقيقي بأموالي.

 

سرقوني كما سرقوا الجميع:

تجربتي السيئة جدا مع شركة زيورخ برايم النصابة بدأت بعد التداول لشهور وأنا متحمس لربح المال وكنت أدخل إلى مسابقات واحصل على مكافآت على كل إيداع أقوم به واحيانا يعطوني نسبة بونص تصل إلى 80% ولكن بعد الاستثمار لمدة ثمانية أشهر وبمجرد أن طالبت بسحب المال أوقفوا الحساب على الفور بطريقة غريبة جدا.

اتصلت بخدمة العملاء يقولون أن هذا خطأ برمجي ويتم إصلاحه ثم أتصل مرارا وتكرارا يقولون نفس الأمر ودخلت إلى حساب الشركة على فيسبوك وأرسلت لهم فيردون بأنني يجب أن اتصل بخدمة العملاء ووجدت عدد كبير من ضحايا النصب يضعون التقييمات السيئة والتعليقات السلبية حول الشركة ثم بحثت عن التراخيص فوجدتها شركة غير مرخصة وعرفت أن أمر اموالي انتهى وأنني كنت ضحية لهذا الخداع والزيف وأن أموالي غالبا لن تعود مرة أخرى على الإطلاق.

 

تجربتي السيئة جدا مع شركة زيورخ برايم النصابة:

عرفت أن الشركة أيضا تنصب في الدول الأوروبية وحذرت هيئة السلوك المالي في بريطانيا من هذا الوسيط لأنه ينصب في دول أوروبا والأكيد أن الشركة تمتلك آلاف التقييمات السيئة أحذروا هذه العصابات وحافظوا على أموالكم حتى لا تسرق منكم مثلما حدث معي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy