تجربتي السيئة مع شركة أرباح للنصب والاحتيال

0 29

تجربتي السيئة مع شركة أرباح للنصب والاحتيال هي أسوأ تجربة مررت بها مع شركة فوركس نصابة ومحتالة وليسوا شركة هم مجموعة من النصابين والمحتالين الذين يسرقون التجار والمتداولين ويستغلون سوق الفوركس وهذا ما حدث معي انا وسرقوا مالي وقدمت فيهم الكثير والكثير من الشكاوى ولكن لم أحصل على مالي مرة أخرى وحقا هؤلاء عصابة ولصوص يستغلون جهلنا نحن المستثمرون بسوق الفوركس وأمور التداول ومن المفترض أن تخضع هذه الشركات إلى جهات حكومية حتى لا تقوم بالنصب على أشخاص بسهولة هكذا خاصة وأنهم يسرقون الكثير من الأموال والشركة تلفق كل شيء وتكذب كثيرا وتمتلك موظفون مخادعون جدا ونصابون احذروا ولا تتعاملوا معها مرة أخرى.

 

شركة خسائر للنصب والتزوير:

هذه شركة خسائر فقط لا علاقة لها بالربح على الإطلاق أنا محمود عبد الله من الكويت وسرقت مني هذه المنظمة الإجرامية 5000 دولار ولم يردوا لي منها دولارا واحدا حتى الآن ولمدة ثلاثة أشهر اطاردهم وأتواصل معهم وهم لا يردون علي وأُصبت بخيبة الأمل في أن أسترد أموالي مرة أخرى، وما زلت حتى الآن وتوجهت لمحامين كثيرين وحاولوا التواصل مع الشركة ولكن حتى الان لم اجد نتيجة ولم يردوا لي حتى ولو رأس المال الذي قمت بإيداعه.

 

شركة غير مرخصة:

تجربتي السيئة مع شركة أرباح للنصب والاحتيال بدأت عندما كنت أنوي التداول مع أحد الشركات وسألت في منتدى فوركس كبير عن هذه الشركة فأرسل إلى أحد الأعضاء في رسالة على الخاص أنه يتعامل مع شركة أخرى أفضل بكثير ولها تسهيلات ومزايا وإن مدير الحساب هو الذي يقوم بكل شيء وهو يربح المال “على الجاهز” على حد قوله. ونصحني هذا الشخص بأن أبدأ في الاستثمار لدى هذه الشركة وأن التعامل معها مضمون ومثالي ويضمن ارباح عديدة.

وأنا صدقت هذا الكلام وانخدعت به وكان يبدوا على كلام هذا الشخص أنه ناصح حقيقي بل أنه أرسل لي شيكات التحويلات من الشركة إلى حسابه البنكي وكيف أن الشركة تدفع المال له وكل هذا صدقت كذبته.

 

تجربتي السيئة مع شركة أرباح للنصب والاحتيال:

بعد التداول لفترة طويلة أرسلت بها 5 آلاف دولار على خمس دفعات طالبت بسحب جزء من مالي وبعد مرور يومين لم يقبل الطلب وظل معلقا فاتصلت بمدير الحساب قال أن الفترة لا يمكن السحب فيها لأن هناك صفقات كبيرة جارية في السوق وكلام غير مفهوم ولكن أصررت على طلب مالي فأوقف حسابي وسحب المال منه واكتشفت الشركة غير مرخصة ولا يمكن استرداد المال منها رغم محاولاتي العديدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy