تجربتي السيئة مع شركة الخليج للاستثمارات النصابة

0 41

تجربتي السيئة مع شركة الخليج للاستثمارات النصابة احكيها لكم اليوم اخواني انا إبراهيم المسعود من المغرب وقد سرقتني هذه الشركة وخدعتني باسم الفوركس وللأسف استفقت من عملية النصب التي تعرضت لها بعد فوات الاوان، بعد ان فقدت أموالي وقوت عيالي في سبع شهور استثمرت فيها خسرت ما يزيد عن 70 ألف دولار بسبب شركة الاحتيال وفي البداية يختلقون الأكاذيب والحجج لكي ينصبون عليك ويقولون أن الشركة مرخصة ويضعون بيانات وهمية على الموقع وهذه الشركة ذات سمعة سيئة جدا ولها تقييمات من اسوء ما يكون وللأسف يكون المستثمر المبتدئ ضحية لهذه الشركات ولهذا أريد منكم اخواني أن تنشروا هذا التقييم لأنني لا أريد لأحد أن ينخدع كما انخدعت انا.

 

شركة تنصب بالحملات الإعلانية:

في واقع الحال فجميع شركات الفوركس النصابة تنصب بنفس الطريقة يروجون لأنفسهم كشركات فوركس مضمونة وموثوقة ويعرضون عليك نسبة بونص خرافية ويضعون لك تعاقد من افضل ما يكون ويعطيك صلاحيات لا نهاية لها ويعين لك موظف ليساعدك وكل هذا من أجل شيء واحد وهو أموالك، المطلوب منك في المقابل أن ترسل لهم المال ثم تتفاجأ بأن كل هذا وهم البونص وهم ومدير الحساب مهمته أن يسرق أكبر قدر من أموالك والصلاحيات التي تم إعطائها لك وهمية ولا أساس لها من الصحة أبدا، وحتى أموالك في حسابات الشركة لا يمكن أن تستردها مرة اخرى أبداً.

 

شركة غير مرخصة:

تجربتي السيئة مع شركة الخليج للاستثمارات النصابة علمتني ألا أتعامل مع أي شركة فوركس غير مرخصة فالأسوأ من أن يتم سرقتك هو أن لا يتم معاقبة السارق وهو ما يحدث مع شركات الفوركس النصابة جميعها حيث تسرق وتهرب ولا يمكن لأحد معاقبتها، والسبب وراء ذلك يعود إلى كون الشركات المرخصة يتم مراقبتها بواسطة منظمة مالية دولية تفرض عليها غرامات وتلزمها برد مستحقات المستثمرين مرة أخرى على عكس تلك العصابات في سوق الوساطة المالية والتي لا توجد أي رقابة عليها.

 

تجربتي السيئة مع شركة الخليج للاستثمارات النصابة :

سرقت هذه الشركة أموالي ولم يردوا علي وصاروا يغلقون الهواتف في وجهي عندما طالبت بمستحقاتي المالية وبمجرد أن طلبت سحب المال حيث بدأت أعمال الغدر والنصب من الشركة المحتالة وبدأ مدير الحساب يتلون حتى لا يرد لي أموالي ورفض طلب سحب المال بل وطلب مني أموال جديدة ثم بدأ يدعي أن الشركة فرضت علي غرامات بسبب عمليات تداول محظورة أجريتها وسمعت حجج غير منطقية وحتى الأن لم أسترد مالي مرة أخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy