تجربتي الشخصية مع المحتالين في اراب موني اف اكس arab money fx

0 40

تجربتي الشخصية مع المحتالين في اراب موني اف اكس arab money fx هي ما أريد أن أسرد لكم اليوم انا نعيم كامل من الكويت وقامت هذه الشركة النصابة بسرقة أموالي وتحترف النصب والتضليل لا يعرفون شيئا عن الفوركس يقدمون نصائح ودورات تدريبية ورسائل على الموبايل ومواقع التواصل وأخبار المال وكل شيء له علاقة بالفوركس ولكن لا تداول ولا مضاربة ولا يحافظون على الأموال إنما يسرقونها وينهبونها بغير رحمة أحذركم من هذه الشركة لا تتعاملوا معها إطلاقاً.

 

ترويج للنصب على فيسبوك

تعرفت الى تلك الشركة النصابة من الفيسبوك حيث رأيت إعلانها ودخلت صفحة الفيسبوك الخاصة بها وهناك تواصلت معهم عبر الرسائل وطلبت الانضمام لهم وكانوا ينشرون أنظمة التداول الخاصة بهم وأشياء من هذا القبيل وقصص تجارب ناجحة وكان هناك ينشرون ردود على الصفحة تجعلك تظن وكأنهم جميعا أعضاء يربحون من الشركة وطبعا كل هذا لإيقاع الضحايا وليس أكثر.

 

خسروني مدخراتي بالنصب والتضليل:

تجربتي الشخصية مع المحتالين في اراب موني اف اكس arab money fx أثمرت عن خسارة 50 ألف دينار أرسلتها إلى حسابات الشركة وخلال أربع أشهر لعمليات تداول تظهر أمامي أنني اربح المال ثم اتضح أن كل هذا كان وهميا ولم يكن هناك أي تداول من الأساس فقط يظهرون لي أنني أربح لأتحمس وأرسل أموال جديدة من أجل التضليل فقط.

للأسف انخدعت في البداية لفترة ولكن أصبحت أشعر أن منصة التداول وكأنها مبرمجة وتسير على نمط واحد في جميع العمليات وينقص رصيد من حسابي بدون معرفتي فقررت البحث حول السبب في ذلك

 

تجربتي الشخصية مع المحتالين في اراب موني اف اكس arab money fx:

عندما شعرت بالريبة والشك في شركة النصب وأن عمليات التداول ليست حقيقة قررت محاولة سحب جزء من أموالي التي أودعتها إلى حسابات الشركة فأرسلت طلب بذلك وعندها بدأ الرصيد في حسابي يتناقص بشكل تدريجي ويخبرني الدعم أنني خسرت المال في صفقات ولم أكن أقوم بذلك فقدمت شكوى وطلبت سحب المال المتبقي فأوقفوا حسابي تماماً ومنذ ذلك الحين لا يردون علي.

علمت أن الشركة غير مرخصة ومشهورة بالنصب وتم حظرها بواسطة عدد من منظمات الرقابة على سوق المال وأن لها سمعة سيئة جدا وتقييمات كثيرة وتجارب لأناس نصبت عليهم الشركة، وتبينت أنها عصابة نصب وسرقة أموال العرب من المستثمرين وقدمت شكوى للأسف كان الرد أن الشركة غير مرخصة فحاذروا لن تتمكنوا من استعادة أموالكم منها قانونيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy