تجربتي مع النصابين في شركة كوميكس اف اكس commexfx التي عرضتني الى الافلاس

0 40

تجربتي مع النصابين في شركة كوميكس اف اكس commexfx التي عرضتني الى الافلاس هي التي أحكي لكم عنها فبلا منازع هذه أسوأ شركة فوركس تعمل في النصب والاحتيال الخالصين، ولا توفر أي أعمال تداول على الإطلاق من أي نوع بل فقط سرقة ونهب لأموال العملاء، الشركة التي تداولت معها قامت بالنصب علي وسرقتني وندمت الندم الشديد أنني لم أبحث عن موثوقية الشركة قبل بدء التداول بها حيث تركت نفسي فريسة لنصب واحتيال تلك العصابة ونهبت أموالي وكادت تعرضني للإفلاس لولا سِتر الله وأنني تنبهت في الوقت المناسب وقبل الإفلاس التام.

 

النصب باسم الفوركس:

بداية معرفتي بالشركة كانت على أحد منتديات الفوركس من خلال أحد التقييمات الملفقة والتي تم وضعها بواسطة شخص كذاب ومحتال يعمل على تحسين صورة الشركة النصابة من أجل استدراج الضحايا وإقناعهم بأنهم سيربحون المال وللأسف كنت من أولئك الأشخاص الذين انخدعوا وانضممت لهم ثم فتحت حسابا وارسلت لهم مدخراتي لاستثمارها وأودعت ما يزيد عن 500 ألف ريال سعودي بداخل الشركة من أجل استثمارها وسرقوها النصابون ولم يردوا منها ريالا واحدا حتى الآن.

 

خسرت نصف ثروتي بسبب Commex FX:

تجربتي مع النصابين في شركة كوميكس اف اكس commexfx التي عرضتني الى الافلاس جاءت بعد فترة من التداول تزيد عن سبعة أشهر من الإيداعات وعمليات التداول التي تزيد عن 40 والتي كنت أظن انها تجعلني اكسب أرباح جديدة كما أوهمتني الشركة واتضح أن أموالي موجودة بحسابات الشركة ولا يمكنني أن اسحب منها ريالا واحداً ويسيطر عليها موظف في الشركة اسمه وليد الريان والذي عينته الشركة لكي يستكمل عملية النصب علي وكان يحاول اقناعي بإرسال ما تبقى من أموالي لمضاعفة رأس المال من أجل الحصول على خمس أضعاف  المبلغ في صفقة نفط مضمونة على حد قوله.

 

تجربتي مع النصابين في شركة كوميكس اف اكس commexfx التي عرضتني الى الافلاس:

شيء ما داخلي جعلني احذر من هذه الشركة وأن لا أرسل أموال جديدة وكأن الله ألهمني ولم يريد لي الإفلاس بشكل كامل ولهذا قررت التوقف عن إرسال الأموال حتى اسحب من الشركة وأنظر هل سأستطيع الحصول على أموالي مرة أخرى أم لا.

وظل مدير الحساب يلح علي لإرسال باقي أموالي وكلما رفضت يصمت ثم يطلب أموال جديدة وعرفت بعدها أن وظيفته الأساسية تكمن في إستنزاف أموالي وليس مساعدتي على التداول، وطلبت سحب رصيدي فرفض وأوقف حسابي وأدخلني إلى متاهات كثيرة وحتى الآن لم استرد أموالي مرة اخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy