تجربتي مع شركة اثمار للاستثمار النصابة

0 41

تجربتي مع شركة اثمار للاستثمار النصابة والنصابين الذين سرقوا اموالي وموقعهم الالكتروني https://www.ethmarfs.com ويحتالون ويسرقون باسم الاستثمار والتداول بالعملات والأسهم والشركة محظورة من الأساس بواسطة هيئة السعودية المالية لأنها تسرق أموال المودعين وتأخذ مستحقاتهم وتم تقديم شكاوى كثيرة فيها وسأحكي لكم تجربتي التي حدثت معي من خلال الشركة والتي سرقت اموالي فيها ويدعي العاملين انها شركة موجودة في المملكة العربية السعودية ولكن بحثت عن عنوان الشركة ووجدته وهميا ويبدو أن الشركة أساسا موجودة خارج المملكة ولكنها تستخدم تقنيات تزييف وتضليل لكي تخدع المستثمرين وتضللهم وتأخذ أموالهم وعموما فكون الشركة غير مرخصة وما حدث معي من نصب وسرقة لأموالي يجعلني أقول بأن الشركة نصابة تماما ولا يوجد لها أي مصداقية على الإطلاق.

 

منصة تداول وهمية:

شركة اثمار للنصب هي أحد الشركات النصابة في الفوركس التي تستخدم استراتيجيات نصب مضللة من تزييف وتضع منصة تداول وهمية تقوم ببرمجتها والتلاعب بها خلال التداول كنت أحاول دائما الخروج على صفقات مربحة ولكن المنصة لا تسمح أبدا بالخروج إلا على خسارة بل وخسارات رهيبة وكنت أخسر بآلاف الدولارات في صفقة واحدة.

 

شركة نصب واحتيال باسم الفوركس:

تجربتي مع شركة اثمار للاستثمار النصابة خسرتني الكثير بسبب تلك المنصة وعندما اشتكيت قالوا سيوظفون لي مدير للحساب وأنه يضمن لي الحصول على الربح المضمون وبالفعل بعد أن عينوا لي مدير أدخلني إلى صفقات رابحة كثير وشعرت بالطمأنينة ولم أكن أدري أن هذا فخ لي يقوم على أساس أن يتلاعبوا بالحساب ويبرمجوه فقط من أجل أن أرسل أموال أكثر.

بعد فترة من المضاربة حصلت على نسبة لا بأس بها من الربح ولكن بالنهاية عندما قدمت طلب سحب نصف الرصيد الموجود بالحساب لبعض الالتزامات المادية وقررت ترك نصف المال لإكمال التداول لأنني اقترضت بعض المال من أجل الاستثمار تم رفض طلبي ووقف الحساب على الفور.

 

تجربتي مع شركة اثمار للاستثمار النصابة:

عندما أوقفوا حسابي اتصلت وسألت عن السبب فرد علي موظف بأن مدير الحساب سيتصل بي ولم يتصل بي منذ هذا الوقت واتصلت أكثر من مرة يقوم الموظف بحظر رقمي واتصل من رقم آخر يقومون بحظره حتى عرفت أنني كنت أحد الضحايا الذين وقعوا في فخ هذه الشركة وعندما توجهت إلى هيئة سوق المال السعودية بالشكوى أخبروني بأن الشركة غير مرخصة ومحظورة وغير معلومة المقر أنصحكم أخواني لا تقعوا أبدا في ما وقعت به فأنا سُرق مني ثمانون ألف دولار ولم استرد منه دولاراً حتى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy