تجربتي مع شركة فايننسكا النصابة بعد أن سرقوا جميع أموالي

0 45

تجربتي مع شركة فايننسكا النصابة بعد أن سرقوا جميع أموالي هي ما دفعتني أن أنشر لكم حقيقة هذه الشركة النصابة التي تستولي على أموال العرب والتي تنتمي إلى أصول صهيونية في الأساس وتتخذ من إسرائيل مقرا لها عكس ما تنشر من أكاذيب وأن مقرها أوروبا بل حقيقة الأمر أن جميع الموظفين العاملين بها من اسرائيل ويحتالون بكل الطرق لسرقة أموالنا نحن العرب والاستفادة بها، أنا أحمد مازني من الكويت وسرق مني 20000 دولار أمريكي وما يساويه بالعملة الكويتية حيث نصبت على تلك الشركة وخدعتني حتى أخذوا مالي.

 

شركة نصب واحتيال:

بدأت التداول في تلك الشركة منذ سنة كاملة وحين بدأت في مجال الفوركس والتداول بلا خبرة وكنت أرى كثير من الإعلانات التي تنشر روايات و تجارب اشخاص ناجحين، وكنت أطمح في الحصول على تجربة ناجحة في هذا المجال وتحمسني تلك القصص الجميلة التي اكتشفت لاحقا أنها مجرد أكاذيب وخدع تروجها شركة فوركس نصابة لاستدراج الضحايا وكل هذا من أجل الاستيلاء على أموال ومكتسبات المستثمرين.

 

عصابة النصب باسم الفوركس:

تجربتي مع شركة فايننسكا النصابة بعد أن سرقوا جميع أموالي علمتني أن لا أثق مهما حدث بشركة فوركس غير مرخصة تستولي على أموال المستثمرين وتسرقهم بلا رحمة ولا ضمير، والسبب أنه بعد سرقتي لم أستطع اللجوء إلى أي جهة ترد لي أموالي مرة أخرى لأن الشركة غير مرخصة.

وهذه العصابة المحتالة سرقت ما يزيد عن عشرون ألف دولار استثمرتها في الفوركس وكانوا يوهمونني بأنني اربح واكتشفت أن المنصة التي تقدمها الشركة وهمية ويدخلون الى حسابات العملاء ويتلاعبون بها وهو ما حدث معي حيث قام موظفون من داخل الشركة بالدخول إلى حسابي وإدخالي إلى صفات خسرتني جميع الأموال في الحساب.

 

تجربتي مع شركة فايننسكا النصابة بعد أن سرقوا جميع أموالي:

وجاءت تلك الخطوة الحقيرة من الشركة والتي نهبت فيها أموالي بعد طلب سحب المال الذي قدمته إلى النصاب الذي عينته الشركة كوصي على حسابي لكي يتحكم فيه كاملا دون إرادتي بحجة مساعدتي وتوجيهي وسرق أموالي كلها، وكل هذا جاء بعد خمسة أشهر من عمليات تداول يوهمونني أنني أربح المال أو كنت كذلك، المهم بالنهاية خسروني جميع الأموال في حسابي حتى لا أستردها ولم أتمكن من تقديم شكوى ضدها إلا لله سبحانه وتعالى وأتمنى أن لا يخطئ أي مستثمر ويتعامل معها توجهوا للشركات المرخصة فقط .

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy