تجربتي مع شركة ماركتس99 النصابة والحرامية

0 33

تجربتي مع شركة ماركتس99 النصابة والحرامية  هي التي جعلتني أضع لكم هذا الموضوع لفضح هذا الوسيط المالي النصاب والحرامي أرجو أن تحذروا من شركات النصب غير المرخصة هذه والتي يكون هدفها الأساسي هو النصب وسرقة المال ولا علاقة لها بالتداول ولا الفوركس فقط تقوم بالاحتيال والنصب وخداع المستثمر حتى تقوم باستنزاف المال منه وبعدها تختفي وتهرب بالمال ومن الجدير جدا بالذكر أن هذه الشركات لا يمكن أن تتعرض لأي مسائلة قانونية من أي نوع وفقط يمكنك نشر تقييمك السيء حولها عبر الإنترنت لكي تفضحها ولكن على الأقل يمكننا أن نفضحها فرجاء اخوتي أن تنشروا تجربتي لكي نحمي أموالنا من النهب والسرقة.

 

تعمل بدون ترخيص مالي:

أي وسيط مالي كما عرفت يجب أن يمتلك ترخيص من أحد المنظمات المالية الدولية وعلى رأسها منظمة السلوك البريطاني FCA أو منظمة المال القبرصية مثلا، ويجب ان نتأكد قبل التعامل مع أي شركة فوركس من كونها تمتلك ترخيص حقيقي وليس فقط ادعاء ونصب فهذه الشركة حقيقة ليس لها ترخيص على الإطلاق من أي منظمة.

 

شركة فوركس نصابة:

تجربتي مع شركة ماركتس99 النصابة والحرامية عرفتني أن هذه من أكثر الشركات النصابة التي تعمل في سوق المال وتطبق استراتيجية في السرقة والنصب تبدأ من الإعلانات الوهمية والتي خدعتني انا شخصيا بوهم الربح الكبير في وقت قليل بدون خبرة وذلك لأن الشركة تعين لك وصي على الحساب يُسير الأمور بحجة أنه يساعد على التداول ولكن الحقيقة هذا الشخص يتحكم في الحساب بنسبة 100% ويستكمل مهمة الشركة في استنزاف أموالك، وذلك من خلال توصيات دائمة بالشراء وطلب دائم بدعم الحساب من خلال مبالغ مالية جديدة.

 

تجربتي مع شركة ماركتس99 النصابة والحرامية:

بعد مرور ستة أشهر من التداول ويظهر لي أن الشركة تجعلني أربح المال بشكل كبير وكنت أتحمس لذلك أرسل أموال جديدة إلى الشركة، وبعد ذلك طلبت سحب جزء من أموالي فوافق مدير الحساب على ذلك وقال سيرسل المال وبعد أسبوع لم يتم تحويل شيء وجدته يتصل بي ويعرض علي أن نستمر بالتداول بدون سحب للأموال وتحقيق مكاسب أكبر فرفضت فقال إذا سيكون هناك رسوم مضاعفة لأن عملية السحب لا يجب أن تتم قبل عام على غير المتفق، وافقت ولكن بشرط أن يتم السحب من رصيدي فرفض وطلب ارسال الأموال إلى حساب غير حساب الشركة فشعرت بريبة وبحثت عن الشركة على الأنترنت واكتشفت انها نصبت على الكثيرين وبالفعل أغلقوا حسابي ونصبوا على.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy