تجربتي مع شركة IFA FX النصابة

0 21

تجربتي مع شركة IFA FX النصابة وسرقتها لأموالي هي التي جعلتني اقوم بنشر هذا الموضوع التحذيري لكم اليوم وأنا أريد من أي مستثمر يتعامل مع هذه الشركة أو يفكر بالتعامل معها ان يطلع على تجربتي جيدا حتى لا يقع في نفس الفخ الذي وقعت أنا به حيث أن هذه العصابة المنظمة والمنهجية سرقت أموالي ونهبتني واتضح انها مجرد واجهة يقوم عليها عدد من المرتزقة والسارقين والنصابين يعملون في استهداف واستدراج العرب من دول الخليج ويسرقونهم بحجة التداول والمضاربة، أنا أخوكم “سعيد حمدان” من المملكة العربية السعودية وسرقت مني هذه العصابة مبلغ 35000 دولار أمريكي واكتشفت أن الشركة نصابة ومحتالة وغير مرخصة وحتى الأن لم استرد مالي.

 

نصب باسم الفوركس:

إذا قمت بكتابة اسم هذه الشركة على الإنترنت ستحصل على عدد كبير جدا من التقييمات التي تنشرها الشركة بالإضافة إلى موقع الشركة الذي يحتوي على أكبر كم من الأكاذيب في العالم والذي يزعم أنك ستحصل بمجرد اشتراكك في الشركة على عدد كبير جدا من الميزات ضمنها بونص ترحيبي ونسبة ربح كبيرة جدا ومكافآت ومسابقات ومستشار مالي يوجهك وصفقات مضمونة إلى آخره من الأكاذيب التي تأكدت انها فقط دعاية لاجتذاب الضحايا والإيقاع بهم.

 

سرقوني ونصبوا علي:

تجربتي مع شركة IFA FX النصابة وسرقتي ونهب أموالي هي التي علمتني أن اتعامل مع الشركات المرخصة فقط وأرجوا أن تنتبهوا جيدا لهذا الأمر لأن الشركات التي لا تملك ترخيص وجميعها نصابة وتسرق الأموال ثم تختفي ولا يوجد أي ضمان أن الأموال يتم استردادها مرة أخرى.

وهذا لأن تلك الشركات لا تخضع للضمانات التي تقدمها الهيئات المالية وعرفت ذلك عندما بحثت عمن يرد لي أموالي ولم أجد ويأتي الرد دائما أن الشركات غير المرخصة لا يمكن أن تخضع لقوانين سوق المال ولا يمكن إقامة دعوى ضدها لأن القانون لا يعترف بها.

بعد أن سرقوا مالي ولمدة شهرين اقوم بالتواصل معهم ليردوا لي المال الذي استثمرته ويرفضون الرد علي حتى أنني أرسلت لهم أنني أرغب في استرداد رأس المال الذي أودعته فقط حتى ولا اريد الأرباح وأتنازل عن البونص ولكن لم يردوا علي أيضاً.

 

تجربتي مع شركة IFA FX النصابة:

بالنهاية أخواني أنا تم سرقتي وسيعوضني الله والمهم أنني تعلمت كيف اتعامل مع شركات محترمة ولا انخدع بمثل هذه العصابات ولكن أريدكم أن تحذروا ولا تقعوا في نفس الخطأ الذي وقعت به وسأعلمكم إذا استطعت إيجاد حل لأرجع مالي أو إذا ردت علي الشركة في أي وقت.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy