تجربتي مع شركة RcPro ار سي برو النصابة والتي نهبت كل أموالي

0 59

تجربتي مع شركة RcPro ار سي برو النصابة والتي نهبت كل أموالي أحب ان اقصها عليكم اليوم اخواني لتأخذوا حذركم من هذه الشركة النصابة والمحتالة فقد تعاملت معها انا اخوكم عزيز راشدي من المملكة العربية السعودية وقد خسرت كل أموالي بسبب نصب الشركة والآن يرفضون الرد على مكالماتي تماما وما زلت اطاردهم قانونيا وانشر نصبهم واحتيالهم لكي يعرف باقي اخواني من المستثمرين طريقتهم في الكذب والادعاء والتضليل فهذه شركة فوركس نصابة رأيت اعلانها في إحدى منتديات الفوركس الكبيرة وكنت ارى اعلاناتها سابقا في الفيسبوك.

 

يستخدمون الدعاية كوسيلة تضليل:

وينشرون إعلانات جذابة جدا تتضمن مثلا رجل يربح الاف الدولارات يوميا من الاستثمار لديهم، وصار من الاثرياء، وانا كنت أطمح لأكون مستثمر في الفوركس ومنذ فتره احاول الدخول الى المجال ولكن تنقصني الخبرة وكانوا ينشرون ان التعامل معهم لا يحتاج أي خبرة وانهم يعينون لي مساعد شخصي يقوم بإسداء النصائح لي من أجل الحصول على صفقات مربحة.

 

شركة نصابة ارجو ان تحذروا منها:

تجربتي مع شركة RcPro ار سي برو النصابة والتي نهبت كل أموالي بدأت عندما قمت بالدخول على رابط موقع الشركة النصابة  www.rcpro.com وتواصلت مع خدمة العملاء للاستفسار فقط، فأعطوني رقم هاتف اتصلت به ورد علي أحد الموظفين في الشركة واقنعني بتحويل المال إلى حساب الشركة حتى استطيع فتح حساب وظل يتكلم كثيرا جدا بمصطلحات لا اعرفها ومضمونها ان الربح من خلال الشركة مضمون وكل هذا لأفتح حساب في الشركة بالبيانات الخاصة بي وأرسل الأموال لهم.

في النهاية اقتنعت وللأسف لم ابحث عن اي مصادر تؤكد لي ان الشركة غير نصابة لأنني كنت حديث عهد بمجال الفوركس وحولت لهم 500 دولار وكان هذا الحد الأدنى للإيداع كما أخبرني المستشار المالي النصاب بعد ذلك حيث قال لي بأن هذه الأموال خلال شهر من المضاربات المربحة ستصل الى 3000 دولار على الأقل وربما أكثر.

 

تجربتي مع شركة RcPro ار سي برو النصابة:

للأسف بعد ذلك ظل المستشار المالي وكان يسمي نفسه أحمد رؤوف ولكن اعتقد ليس اسمه الحقيقي وربما يغير اسمه مع كل عميل لا أعلم الحقيقة ولكن بالنهاية ظل يقنعني بزيادة الأموال وارسال أموال جديدة يوميا يتصل بي من اجل ارسال أموال جديدة للدخول الى صفقات مضمونة فقمت بإيداع دفعات متلاحقة وصلت إلى 5000 دولار، ولكني بعدها شعرت بالريبة من الشركة ورأيت تجارب لمستثمرين سرقت اموالهم  وطلبت سحب الأموال بعد عمليتان ناجحتان وصار رصيدي 8000 دولار ولكن المحتال أوقف حسابي تماما ويرفض الرد علي واتصل بالشركة فيضعوني على الحظر، احذروا اخواني هذه شركة نصابة ومحتالة وغير مرخصة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy