تحويل العملة عبر الانترنت – ادوات التجارة في الفوركس

0 47

تحويل العملات على اسعار اليوم

تحويل العملة عبر الانترنت – ادوات التجارة في الفوركس  من الممكن أن تصبح تجارة العملات اقل إرهاقا ومملا بمساعدة محول عملات مناسب وأدوات اخرى. يعتمد الإختيار من بين هذه الأشكال والنسخ العديدة من هذه الأدوات على التاجر نفسه. ليس المهم أي محول عملات يستخدم التاجر ولكن عليه أن يقيم خياراته بدقة بناءا على مجموعة معايير. اهم الاعتبارات الأساسية هي: القدرة على تحمل التكاليف وامكانية الوصول والإعتماد عليها والدقة. بعد التفكير مليا بهذه الاعتبارات على التاجر ان يكون على ثقة بأن الادوات اللتي اختارها ستساعده في نشاطاته التجارية.

تحويل العملات على اسعار اليوم عبر الانترنت

تحويل العملات عبر الانترنت  و محول العملة هو أداة تقوم تلقائيا بحساب المكافيء لعملة معينة. كحساب قيمة 2000 يورو في الدولار الكندي. ويستخدم هذا من قبل التجار لتقدير حجم الربح أوالخسارة المترتبة على تجارة معينة. وتجدر الإشارة بأن المدة الفعلية ستعتمد على عوامل أخرى كالإنزلاق والإنتشار (slippage and spreads). بالإضافة إلى تحول العملة المتسقيم بإمكان التجار استخدام محول العملة خاصتهم لتحديد ما يحتاجونه في  حسابهم لشراء زوج من العملات. فعلى سبيل المثال يستطيع تاجر لديه حساب في الدولار أن يستخدم محول العملات لتحديد ما يحتاج في حسابه ليتمكن من شراء زوج يورو/دولار كندي.

ومن أدوات التجارة المهمة الأخرى والتي تعطي التجار معلومات قيمة هي حاسباتcalculator  margin and pip. تستخدم هذه الأدوات من قبل التجارالمتحترفين والمبتدئين على حد سواء. إن القيم التي تزودها محولات العملات وهذه الأدوات مهمة لتاجر الفوركس ليتمكن من القيام بخيارات تجارية واعية ومثقفة. وبما أن هذه الحاسبات تضبط الكترونيا فلا داعي أن يجلب تاجر الفوركس حاسبته اليدوية.

إن أدوات الفوركس هذه متوفرة على العديد من المواقع ,بالإضافة إلى العديد من برامج التبادل وأنظمة الفوركس. إن امكانية تحمل تكاليف هذه الأدوات وسهولة الوصول اليها سببها الإنتشار الوسع لتكونولوجيا اليوم. فبإمكان أي شخص يستطيع الوصول إلى الانترنت  أن يجد محول عملة خاص به. وفي معظم الحالات تستخدم هذه الأدوات بدون أي رسوم أو تكاليف. اختيار اي من أدوات الفوركس يعتمد على ما يراه التاجر أنه الأكثر دقة وملائمة.

تحويل العملة عبر الانترنت لا تضمن هذه الأدوات النجاح في تجارة الفوركس. فهي مجرد أدوات يستخدمها تجار الفوركس لتبسيط وجوه مختلفة من نشاطاتهم التجارية. فبالإضافة لهذه الأدوات على التجار ضمان اختيار نظام التبادل التجاري المناسب ومجموعة معتمد عليها من برامج الجداول. على تجار الفوركس أن يكون لديهم اهم عوامل النجاح وهي التعليم والإسترتيجية والنظام. بوجود كل هذه العوامل مجتمعة, ستكون تجارة الفوركس حقا مربحة!!

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy