تحويل مبلغ 1000 دولار ثم تعرضت للنصب من شركة Rajhinvا

0 24

تم تحويل مبلغ 1000 دولار ثم تعرضت للنصب من شركة Rajhinvا هو ما حدث معي وسرقتني شركة النصب والاحتيال بحجة الاستثمار وكل هذا اكاذيب ولعب وخداع لنا نحن العرب هذه عصابة صهيونية إسرائيلية تنصب علينا وتسرق اموالنا في كروش أصحابها الذين هم مجموعة من المرتزقة والعملاء المحتالين الذين يستهدفون دول الخليج العربي لأخذ مستحقاتهم ويعتمدون على الحملات الدعائية من أجل أخذ الأموال والنصب على التجار هؤلاء ليس لهم علاقة بالفوركس ولا بالمضاربة وفقط يستخدمون دعاية وترويج وصور لأشخاص يقولون انهم ربحوا آلاف الدولارات في أوقات بسيطة جدا من خلال الاستثمار داخل الشركة وفقط كل هذا كذب وتلفيق احذروا العصابات النصابة.

 

حملات ترويجية ومغريات عديدة:

ذات مرة شاهدت الإعلانات الخاصة بتلك الشركة والتي تنشر صور لأشخاص مدعين أنهم مستثمرين يربحون الاموال كل شهر بواسطة الشركة وتبين أن هذا كذب وأن الشركة اصلا لا ترد الأموال ولها تقييمات سيئة جدا وتم حظرها من منظمات دولية عديدة وتأكدت من ذلك بنفسي وان الشركة تنصب وتحتال باسم الفوركس والمضاربة وهذا ما حدث بعد أن أودعت مبلغ 1000 دولار في الشركة استثمرت بها لمدة خمسة أشهر.

 

محظورة من هيئة المال السعودية:

بعد تحويل مبلغ 1000 دولار ثم تعرضت للنصب من شركة Rajhinvا من خلال حسابي على موقعها www.rajhinv.com وبعد فترة كبيرة من التداول أقنعتني العصابة المحتالة بأنني أربح المال وكل الصفقات كانت ناجحة ولم أخسر في أي صفقة إلى الحد الذي شعرت بالغرابة معه لأنني كنت أسمع أن التداول يمكن أن يؤدي إلى خسائر وكنت اظن ذلك بسبب توجيهات مدير حسابي وأن الشركة تمتلك خبرة خارقة في التداول ولكن ما تأكدت منه لاحقا أن جميع الصفقات التي دخلت إليها كانت مزيفة ولا تحتمل الحقيقة والشركة تبرمجها بطريقة خاصة حتى يبدوا لي أنني أربح المال ووصل رصيدي إلى 20000 دولار وكنت أنتظر اليوم الذي يتم فيه سحب المال وللأسف لم أربح سنتاً واحدا وضاعت أموالي.

 

تحويل مبلغ 1000 دولار ثم تعرضت للنصب من شركة Rajhinvا:

بعد شهور من التداول ووصول المال في حسابي إلى مبلغ 20000 دولار قررت سحب المال ولهذا دخلت إلى الحساب وقدمت طلب بالسحب وانتظرت حتى اليوم التالي فوجدت الحساب تم ايقافه واختفت منه الأموال وتواصلت مع الشركة ردت على موظفة في خدمة العملاء تقول الأموال غير موجودة لأنني سحبتها ثم أغلقت وكلما أتصل بهم منذ ذلك الحين يقولون نفس الكلام وصاروا لا يردون علي والشركة غير مرخصة ومحتالين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy