تداولت مع بيت الاستثمار للتداول وسرقوا مالي

0 21

تداولت مع بيت الاستثمار للتداول وسرقوا مالي كله وهم عصابة لا يعرفون عن التداول أو الاستثمار ونهبوا مالي واحمد الله انني لم أخاطر بمبالغ كبيرة في شركة النصب هذه واريد ان احذركم اخواني حتى لا تقعوا في مثل هذه الأكاذيب والألاعيب الشركة لا هم لها سوى نشر الكذب والتضليل بين الناس وهذا من اجل استدراج المستثمرين العرب أخذ اموالهم بدلا من استثمارها لهم وتزويد أرباحهم فقط يستدرجون أي مستثمر عربي و يستنزفون أمواله، ارجوا منكم ان تحذروا أخواني أنا أحمد الله أنني لم أنساق وراء هذا الأمر واخسر أموال أكثر فبعد أول إيداع حدثت أمور عرفتني أن الشركة تنصب وتأكدت بالفعل ولم ارسل لهم أموال أخرى.

 

شركة كذب وتضليل:

هذه الشركة تنشر إعلانات بطريقة مضللة جدا ويحاولون إغراء المستثمرين بنسبة البونص الكبيرة جدا ووجود مستشارين ماليين يحللون ويعطونك نصائح وتوجيهات للتداول ولكن الحقيقة كل هذا مجرد خدعة كبيرة يقع فيها أي مستثمر عندما يفكر بالتعامل مع شركة النصب هذه حيث يهيئون له انهم يجعلونه يربح المال والمنصة الخاصة بهم يتم التلاعب بها بواسطة الشركة وتلاعبوا في حسابي أكثر من مرة عندما كنت أتداول معهم.

 

النصب تحت غطاء فوركس:

تداولت مع بيت الاستثمار للتداول وسرقوا مالي من خلال منصتهم السيئة والتي كثيرا جدا ما تعطل وتفصل وسببت لي خسائر وعندما اشتكيت بأن المنصة تتعطل قاموا بإضافة مبلغ إلى حسابي واوهموني بأن هذا تعويض عن أي خسائر ولكن طلبوا ان ارسل اموال جديدة وكنت أرسلت 100 دولار مسبقا وأرادوا أن أرسل 100 دولار أخرى على الأقل ولكنني لم أتفاءل بسبب المنصة السيئة و أصررت على عدم الإيداع وتداولت فترة حتى ربحت 200 دولار أخرى ثم قدمت طلب بسحب المال.

 

تداولت مع بيت الاستثمار للتداول وسرقوا مالي:

دخلت بعد يومين وجدت أن الطلب تم رفضه فاتصلت بمدير حسابي وكان يدعى “مسعود الخالدي” وقال أن الطلب رفض لأنه لم يمر عام على فتح الحساب وإن أول طب سحب يتم الموافقة عليه يكون بعد مرور عام كامل فعندها قدمت شكوى لأن هذا لم يتم الاتفاق عليه وهنا بدأ كل شيء بالتكشف وعاملوني بطريقة سيئة كل ما اتصل بموظف يقول سنتواصل معك ويمر أسبوع تلو الآخر ولم يرد علي احد وبالنهاية اتصل بي شخص يقول ان الشركة عينته مديرا لحسابي لأنني قدمت شكوى ويحاول اقناعي بأن أرسل أموال جديدة ونبدأ بالتداول مرة أخرى فرفضت وأوقفوا حسابي وتم تجميد اموالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy