تداول كابيتال سرقوني بمبلغ 21 ألف ريال سعودي

0 17

تداول كابيتال سرقوني بمبلغ 21 ألف ريال سعودي ويرفضون رد الأموال لي مرة اخرى وقدمت شكاوى في مدير الحساب وقالوا أنهم طردوه من الشركة ولكن لم استرد مالي نصبوا علي وأخذوا أموالي بحجة التداول في الفوركس والاستثمار شركة كل ما تدعيه عكس الحقيقة تماماً، والربح معهم خدعة لن تحصل على أي أرباح يخسرونك اموالك كلها احترسوا أيها العرب هذه الشركات تسرق ثرواتنا وأموالنا بدون وجه حق وكل شيء سببه التضليل والدعاية والكذب الذي يروجونه لأنهم يساعدون على التداول في الأوراق المالية والعملات ولكن لا يوجد أي شيء من ذلك بل يسرقون الأموال بالاحتيال والألاعيب والسرقة.

 

سرقتني شركة محظورة:

شركة تداول كابيتال شركة محظورة بواسطة هيئة سوق المال في المملكة العربية السعودية أرجو أن تحذروا من هذه الشركات التي تم تقديم آلاف الشكاوى والدعاوى ضدها وأصبحت مشهورة كشركة نصب واحتيال، وسوف يحاولون إغرائك بالوعود الوهمية أنك ستربح أموال كثيرة من التداول ويعينون موظفون يساعدونك على التداول و سيعطونك نصائح وكل هذا لتسهيل المهمة عليك فتشاركهم وتخسر أموالك.

 

سرقوا أموالي ولم استردها:

تداول كابيتال سرقوني بمبلغ 21 ألف ريال سعودي شركة الفوركس النصابة تستهدف المستثمرين وتأخذ أموالهم وترفض طلبات السحب التي يقدمها المستثمرين بعد ذلك وبعد أن يستولوا على المال في حساباتهم وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل مضلل يستحل أموالنا بدون وجه حق، عندما طلبت سحب المال لم يوافقوا على سحب المال واتصل بي مدير الحساب المحتال يريد أخذ أموال جديدة بحجة رسوم وضرائب.

عندما رفضت أن أرسل لهم أموال جديدة وطلبت أن يتم سحب الرسوم من رصيدي فعندها رفض مدير الحساب وقال البنك لا يسمح بهذا وليس لنا سلطة على المال رغم أنهم كانوا يحتجزونه واتصلت بالبنك قال ان هذا غير صحيح ويمكنهم أن يسحبوا من المال وقتما يشاؤون.

 

تداول كابيتال سرقوني بمبلغ 21 ألف ريال سعودي:

بعد فترة من المساومة يريدون أموال جديدة وأرفض دخلت إلى حسابي وجدته بلا رصيد تماما واتصلت بالشركة يقولون خطأ في النظام والأموال ستظهر مرة أخرى خلال أسبوع وهكذا اسبوع وراء اسبوع حتى قالوا أن الأموال تم سحبها لحساب بنكي وأعطوني رقم حساب بنكي مزيف غير موجود أصلا ويدعون أنني من سحبت الأموال لهذا الحساب وكل هذا بالكذب وهم يماطلون لثلاثة أشهر ويعطونني الأمل في سحب مالي واستعادته مرة أخرى بالكذب حسبي الله ونعم الوكيل في شركة التداول النصابة هذه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy