تداول كابيتال شركة وهمية نصبوا علي واختفوا

0 41

تداول كابيتال شركة وهمية نصبوا علي واختفوا ولم يردوا لي أموالي حتى الأن وأريد أن أحكي لكم تجربتي مع شركة النصب التي تحتال على المستثمرين من أجل سرقة أموالهم وهي غير مرخصة وتدعي على موقعها الإلكتروني أنها تعمل وفق قواعد سوق المال والقصة كلها تتعلق بأن ترسل المال لهم ثم يأخذوه ولا يردوه لك مرة اخرى وهي عمليات نصب منهجية تتم مع كل عميل مثل ما حدث معي، و سرقوا أموالي التي كانت في الحساب عن آخرها وتعرفت عليها عن طريق النصابين المنتشرين في الانترنت لتحسين صورة الشركة القبيحة، وأحدهم اسمه منصور مرزوق يقول ان الشركة جيدة وأنه يسحب منها شهريا وتبين انه نصاب محتال.

 

شركة بدون ترخيص:

هذه عصابة محتالة لا علاقة لها بالفوركس والتداول من قريب أو بعيد والدليل ان الشركة لا تمتلك ترخيص حقيقي من أحد المنظمات المالية المشهورة والموثوقة دوليا التي تنظم عمل سوق المال، وبالتالي فبعد أن نصبوا علي وسرقوا مالي ذهبت لرفع قضية في المحكمة ولم أستطع لأن الشركة لا تخضع للقوانين التي تنظم سوق المال والتي تضمن إعطاء تعويضات للتجار الذين تعرضوا إلى عمليات احتيال مشبوهة وبالتالي فلم أتمكن من أخذ حقي.

 

افضحوا النصابين والمحتالين:

تداول كابيتال شركة وهمية نصبوا علي واختفوا وقررت أن افضحهم في جميع مواقع ومنتديات الفوركس لكي يعرف أخواني العرب من المستثمرين كيف تنصب هذه الشركة حتى لا يقعوا ضحية وذلك لأن الشركة تنشر عمليات ترويج ضخمة وتوظف أشخاص يقومون بنشر تقييمات وهمية وتجارب غير حقيقية مع الشركة، وبالتالي فيجب أن نقوم بدورنا نحن في فضح احتيال ونصب هذه العصابة.

وأنا من الأشخاص الذين تعرضوا الى احتيال ونصب الشركة وسرقوا مني أربعة عشر ألف دينار كويتي وحتى الأن لم أسترد دينارا واحدا من أموالي، وأنا من الكويت واكتشفت ان الشركة تستهدف دول الخليج بالتحديد.

 

تداول كابيتال شركة وهمية نصبوا علي واختفوا:

وبالفعل هذا ما حدث بعد أن ارسلت لهم اكثر من دفعة مالية للاستثمار وكنت أربح المال في حسابي وأشاهد رصيدي يزداد ويطلبون أموال جديدة وأرسل لهم ويشرف مدير مالي علي حساب اسمه إبراهيم مسعود من عمان وبالنهاية طلبت سحب المال فتم تصفير حسابي واختفى مدير الحساب ولا يرد علي منذ ذلك الوقت وقدمت شكاوي كثيرة فصاروا يغلقون الهاتف في وجهي ولم استرد جنيها من مالي، وقدمت شكاوى عديدة ولم يرد أحد علي ولكني سأستمر في مطاردتهم لأفضح نصبهم إلى نهاية العمر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy