تداول كابيتال محتالين، نصابين، حرامية، شركة تداول وهمية

0 44

تداول كابيتال محتالين، نصابين، حرامية، شركة تداول وهمية وأريد أن أفضح لكم نصب واحتيال شركة تداول النصب وليست تداول الفوركس، أنا رائد الفهد من الكويت سُرقت بواسطة هذه الشركة النصابة والمحتالة وخدعوني وأخذوا أموالي والنصاب المحترف الذي يدعى سمير القاضي الذي أوهمتني الشركة أنه خبير في الفوركس وتم تعيينه لمساعدتي ولكن الحقيقة كان يأخذ اموالي ويعطيها للشركة، أنا أخطأت بالوثوق في شركة فوركس نصابة ولهذا لا اريد ان يخطئ أحد مثلما أخطأت أنا، و انصحكم أخواني من المستثمرين العرب أن هناك شركات كثيرة تستهدفنا نحن العرب سرقة أموالنا ولهذا يجب الحذر الشديد قبل التعامل مع شركة الفوركس ويجب أن تكون الشركة مرخصة من منظمة مالية محترمة وموثوقة.

 

وسيط مالي نصاب وحرامي:

هذا ما يمكن وصف هذه العصابة بها فهي تم التحذير منها دوليا لأنها شركة تنصب على المودعين وتسرق أموالهم ومعروف ان عملية سحب الأموال لأي عميل لا تتم أبدا فالشركة تتلقى الأموال من العملاء فقط ولا يمكن ردها مرة أخرى ومن الغريب أن موقع الشركة وصفحاتها على مواقع التواصل تنشر عدد رهيب من الأكاذيب حول الموثوقية والأرباح التي يتم توفيرها للعميل ويقولون أن التداول لا يحتاج خبرة بقصد أن يوقعوا بالعملاء الذين لا يمتلكون خبرة في التعامل مع سوق المال.

 

استنزاف الأموال بحجة تداول العملات:

تداول كابيتال محتالين، نصابين، حرامية، شركة تداول وهمية تبرمج منصة لا تدخل إلى سوق المال هي فقط مبرمجة مثل الرسوم المتحركة تعرض امامك عمليات تداول ملفقة يتم وضعها بواسطة الشركة وفي البداية كان يظهر لي أنني أكسب أموال من التداول كما تريد الشركة أن توهمني وعلى مدار أربعة أشهر أرسل الأموال لهم على حساب الشركة وأنشأوا لي حساب حقيقي وكنت أربح المال كما يظهر لي من حوالي 30 عملية تداول.

عينوا لي شخص ليكون مستشار مالي  لي لكي ينصحني ويوجهني بعمل الصفقات الرابحة فقط أو كذلك كان يدعي.

 

تداول كابيتال محتالين، نصابين، حرامية، شركة تداول وهمية:

عندما طلبت أن أسترد أموالي مرة أخرى من مستشار الحساب اختفى لمدة أسبوعين لم يرد علي واتصلت كثيرا بخدمة العملاء واريد التواصل معه بلا فائدة حتى وجدته يتصل بي ويقول انني يجب ان ادفع عمولة للشركة وأرسلتها بالفعل ثم اختفى مرة أخرى ولم استطع التواصل معه ودخلت الى حسابي وجدته لا يحتوي على مال واتصلت بخدمة العملاء يقولون تم تحويل المال الى حسابك والبنك يقول لم يتم تحويل شيء وحتى الآن لم احصل على مالي والشركة لا ترد على اتصالاتي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy