تريدر بانك، تجربتي السيئة مع شركة جديدة في عالم النصب

0 42

تريدر بانك، تجربتي السيئة مع شركة جديدة في عالم النصب هو ما أريد أن أحكي لكم في هذا الموضوع حيث قررت أن أفضح لكم ولجميع المستثمرين من العرب نصب هذه العصابة التي تتكون من بعض المحتالين المحترفين الذي يعملون على اصطياد المستثمرين المبتدئين في عالم الفوركس والذين لا يمتلكون خبرة كثيرة في مجال سوق المال والتداول والعملات وأنا نفسي كنت أحد هؤلاء ومررت بتجربة قاسية من خسارة المال حيث تم أخذ أموالي التي ارسلتها للشركة ولم استطع رد دولار واحد منها، انا عبد العزيز السعيد من المملكة العربية السعودية نُهبت أموالي عن آخرها بسبب شركة النصب هذه فاحذروا منها وتوقفوا عن التعامل معها فورا.

 

كذب وتضليل:

الشركة هذه نصابة هيئت لي انها ستوفر لي الأمان في التداول لعدم خسارة المال وشخص يتم توظيفه فقط من اجل اعطاء النصائح والتوجيهات ولا أنكر أنني تعلمت بعض الأمور المالية والتداولية من خلال النصائح والتدريبات التي تقدمها الشركة والتي تكون موجودة بشكل عام ويمكن أن اتعلمها من أي مكان ومقابل هذه المعلومات الضئيلة نهبوا أموالي عن آخرها ولا أعرف ما الذي يمكن أن أفعله حتى الآن لاسترد مالي.

 

شركة احتيال ونصب:

تريدر بانك، تجربتي السيئة مع شركة جديدة في عالم النصب هو ما أقصه عليكم وفي البداية أنا نادم تماما على أنني انخدعت بالإعلانات التي تنشرها الشركة في أرجاء صفحات التواصل الاجتماعي والتي كانت تظهر لي دائما مع قصص مثيرة للاهتمام حول عدد من المستثمرين الذين تحصلوا على الثراء من خلال التداول والدخول الى صفقات وعقود مربحة بواسطة هذه الشركة وبدون خبرة.

 

تريدر بانك، تجربتي السيئة مع شركة جديدة في عالم النصب:

وكان من الميزات التي اعتمدت عليها انهم يوفرون لي مستشار مالي معين مخصص لأجل مساعدتي على ربح المال، واكتشفت أن هذا الموظف لا هم له سوى حلب أموالي طوال فترة التداول التي كنت أتعامل فيها مع الشركة، يتصل يوميا ويلح ويطلب أموال جديدة وهكذا حتى وصل رصيدي إلى 450 ألف دولار منها 75 ألف دولار قمت بإيداعها بنفسي والباقي أرباحي من التداول والتي لم اسحب منها سنتا واحداً.

عندما طلبت سحب المال الشركة اختفت بموظفيها بمستشاري المالي وأموالي الموجودة في الحساب ولم أعد قادرا على الوصول الى منصة التداول وخدمة العملاء يأخذون الشكاوي و يتجاهلونها ثم صاروا يغلقون الهواتف في وجهي ولا يردون علي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy